الرئيسية / فنون / خســرت الكثير من وزنها.. أول ظهور لياسمين عبدالعزيز بعد تعــافيها من أزمــتها الصحية لأخيرة

خســرت الكثير من وزنها.. أول ظهور لياسمين عبدالعزيز بعد تعــافيها من أزمــتها الصحية لأخيرة

ظهرت صورة حديثة للفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وذلك في أول ظهور لها بعد تعـــافيها من أزمــتها الصحية الأخيرة.


فقد نشرت إحدى صديقات ياسمين عبدالعزيز صورة لها مع مجموعة من صديقاتها ، وقد بدت بحالة صحية جيدة، إلا أنها أطلت بنحافة واضحة، مما كشف عن خســارتها الكثير من وزنها.

أزمــة ياسمين عبدالعزيز الصحية:
وكانت قد كشفت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، عن تعرضها لوعــ ـكة صحـــية جديدة ونشرت صورة لها من داخل المستشفى عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.
وكشفت عدد من المصادر أن الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز أجرت عملية جراحية في سويسرا خلال الأيام الماضية.

وتعد هذه العملية هي العملية الخامسة لياسمين بعد تعــرضها لأزمــة صحية شـــديدة في نهاية العام الماضيـ وهو ما تسبب في إجرائها لاربع عمليات.
وسافرت ياسمين عبدالعزيز خلال اليومين الماضيين إلى سويسرا حيث أجرت العملية الخامسة لها، ثم عادت برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي إلى القاهرة.

ياسمين عبدالعزيز تثــير قــلق جمهورها:
وكانت قد علقت ياسمين عبدالعزيز، على الصورة التي نشرتها من المستشفى، بقولها: “أهم حاجة فى الدنيا الصحـــة نعمة كبيرة”، وظهرت ياسمين بملامح مجهدة وهي على سرير المستــ ـشفى وفي يدها محلول طبي، وحصدت الصورة على العديد من التساؤلات حول الحالة الصحـــية لياسمين خاصة أنه لم يمر وقت طويل على أزمــ ـتها الصحية السابقة.

تفاصيل أزمـ ــة ياسمين عبدالعزيز الأولى
بدأت القصة عندما دخلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز المستــشفى فى يوليو من العام الماضى 2021، من أجل إجراء عملية جــراحية، وفي17 يوليو 2021، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتى وحبيبتى ياسمين.. هى فى العمــ ـليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافى المعافى بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البـ ــلاء والوبـــ ـاء واشفها وعافها”.

خطــ ـورة حالة ياسمين عبدالعزيز
وكتب الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، فى 18 يوليو 2021، عبر حسابه على موقع “فيسبوك”: “أنا كل اللى هقدر أقوله دلوقتي.. ادعوا لياسمين حالتها خطـ ــيرة”.
وأعلن العوضى خروج زوجته من العـــناية المركزة فى 21 يوليو 2021، وكتب عبر “فيسبوك”: “الحمد لله.. ياسمين خرجت من الرعاية المركزة، لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تمامًا لمدة أسبوعين، خـــوفًا عليها، حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة.. حتى استقرار الحالة.. أعتـ ــذر لكم عن عـــدم ردي، لكن اعــ ـذرونى غصــ ـب عني.. شكرًا ليكم كلكم على دعواتكم ليها، ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها، ادعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة”.

ياسمين عبد العزيز تغـــ ادر المستشفى


وفى 6 آب 2021، غادرت ياسمين عبدالعزيز المستشفى، بعد تحسن حالتها الصحية، وكشف زوجها النجم أحمد العوضي، خروج زوجته بعد فترة طويلة قضتها بسبب الأزمــــة الصحية، مؤكدا أنها ستستكمل علاجها داخل منزلها، تحت مراقبة الأطباء.

سفر ياسمين عبدالعزيز للخارج للعلاج


وفى 10 أغسطس 2021، غادرت ياسمين عبدالعزيز، مطار القاهرة الدولى متوجهة بطائرة إســعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية، من تداعيات ومضـــاعفات العملية الجـ ــراحية التي أجـــرتها فى 11 يوليو الماضى.

العوضى يتوعد الطبيب المعالج
وفى 11 أغسطس 2021، كتب العوضى عبر “فيسبوك”: “ما حدث من تسيب وإهمـ ـــال وتخـ ــاذل وتـــراخٍ فى حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافى التام لياسمين على خير إن شاء الله.. والقانون المصرى سيحكم بينى وبين المتسبب فيما حدث.. لا تظنن صمتى نسيان.. بل لكل حدث حديث”.
كل ذاك قبل أن تعلن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تعافيها من خلال رسالة لجمهورها عبر “إنستجرام”، قائلة: “الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعــافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا.. ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمنى وعديت المحـــنة على خير الحمد لله”.

أول ظهور لياسمين عبد العزيز
وظهرت ياسمين عبدالعزيز فى حلقة من برنامج “معكم منى الشاذلى” لتتحدث عن أصعب الأوقات التي مرت بها خلال أزمـ ــتها الصحية، وقالت: “كنت بمــ ـوت وجاتلى رسالة (التربى بيجهز التربة)، وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى، مش قادرة أصدق أنى قاعدة فى برنامج وباتكلم عن الموضوع ده، 3 حاجات مبتشتريش بالفلوس: الصحة والاحترام وحب الناس”.


وتابعت: “شفت معدتى برة جسمى.. وقلت لأخويا الكبير: خلى بالك من ولادي، أحمد العوضى حط رأسه على رأسى وكان بيعيــ ــط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *