الرئيسية / فنون / محمد أسامة طفل الغزالة رايقة يحتفل بشراءه أول سيارة.. ووالدته: خــــايفة عليه من الحـــسد

محمد أسامة طفل الغزالة رايقة يحتفل بشراءه أول سيارة.. ووالدته: خــــايفة عليه من الحـــسد

حققت أغنية الغزالة رايقة التي كانت ضمن أحداث فيلم من أجل زيكو، نجاحا جماهيريا كبيراً، والتي غناها الطفل محمد أسامة، والتي أداها بأسلوب وإحساس رائعين، وأصبحت تريند خلال ساعات من عرض الفيلم، وهو الأمر الذي لفت انتباه الجميع ببزوغ موهبة كبيرة في الطريق

اشترى محمد أسامة، صاحب أغنية الغزالة رايقة، أول سيارة له، عقب النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا.
وقالت والدة طفل الغزالة رايقة اشتراها من قريب.. ربنا يصلح له الحال.. ونتمنى الخير للجميع.
وعبرت والدة محمد أسامة عن خــ وفها الشديد عليه من الحــ سد، إذ قالت: كان لسه تعبــ ان وقلنا نعمل له حاجة لله.. وده توفيق من عند ربنا.

وأكدت أن هناك مفــ اجأة جديدة يحضر لها محمد أسامة لجمهوره، فمن المقرر أن يطرح أغنية جديدة بعد عيد الأضحى.

وحقق محمد أسامة نجاحا كبيرا وشهرة واسعة بأغنيته الغزالة رايقة، من فيلم بهدف زيكو للفنانة منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز، حيث أصبحت الأغنية تسمع في ربوع العالم العربي بأكمله، وأشاد به العديد من النجوم، والفيلم من إنتاج وإخراج بيتر ميمى.
وانهالت الأعمال على الطفل محمد أسامة بعد نجاح أغنيته شارك في عدة أعمال بجانب مطربين وفنانين كثيرين، وظهر بجانب عدد من النجوم بحفلاتهم الغنائية.

وبدأ محمد أسامة الشهير بـ طفل الغزالة رايقة الغناء وهو في الصف الرابع الابتدائي، من خلال غنائه بعض المقاطع الغنائية لأم كلثوم وعبد الحليم حافظ وغيرها من الأغاني، وأسهمت مدرسته في اكتشاف موهبته رفقة والدته، ومن ثم شارك في الحفلات المدرسية، بعدها توجهت معها إلى عمل بروفات داخل الفصل.

كما استطاع محمد أسامة الوصول لذا فويس كيدز، ونال إعجاب لجنة التحكيم خاصة الفنان تامر حسني.
قالت فاطمة منصور والدة الطفل محمد أسامة صاحب أغنية “الغزالة رايقة”، إنه بعد رحيل والده، تعــ ب ابنها وتعرض لصــ دمة، وكان عمره وقتها 8 سنوات، متابعة: “كان يجلس بمفدره ويغنى أغانى حــ زينة ومن كان يسمعه لا يستطيع مسك دمــ وعه من البــ كاء”.
وأضافت فاطمة منصور، خلال برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” أن مدرسة الفصل اكتشفت موهبته فى الغناء خلال قيامه بالغناء مع مجموعة من أصدقائه، وتمكنت المدرسة من إخراجه من حالة الحــ زن التى كان يعــ انى منها.

فيما قال محمد أسامة خلال البرنامج: “مكنتش متوقع أن تحقق أغنية الغزالة رايقة هذا النجاح الكبير، ولكن هى تؤكد حب ربنا لى والناس فرحت للغاية بالأغنية، وستساهم هذه الأغنية فى تحقيق أحلامى، وهى أن أسجل أغانى مع مطربين كبار وأبدأ بالتمثيل”.

من هو محمد أسامة ؟
الطفل محمد أسامة يبلغ من العمر 11 عاما، اكتشف موهبتة عقب رحيل والده حينما كان يجلس بمفردة ويغني أغاني حــ زينة، كان يغني في المدرسة وسمعته مدرسة العربي في مرة وأعطته فرصة الغناء ومن وقتها بدأ في احترافه.
رشحته الشاعرة منة عدلي القيعي للملحن إيهاب عبد الواحد الذي أعجب بصوته وأعطاه فرصة الغناء، سجل الأغنية في نصف ساعة، يحب التمثيل ويرى أنها موهبته الثانية بعد الغناء.
حصل على شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خدعة نفذها في الســ احر المصري الشهير “كريس” عندما التقى به وأوهمه أنه فتى فقير يقوم بمسح السيارات
وطلب مساعدته حتى يحقق حلمه بالغناء، وذلك بمساعدة أحمد سعودي كرومبو، صاحب الأداء الصوتي لشخصية ” المفتش كرومبو”.
وذكرالطفل محمد أسامة خلال لقائه في أحد البرامج إنه حاليا لا يعمل في شيء جديد بعد أغنية الغزالة رايقة في فيلم من أجل زيكو.

معبرا عن حبه للنجم الكبير محمد عبد المطلب وترديده باستمرار لأغنية ساكن في حي السيدة، وأنه حاليا يدرس في الأوبرا لكي يتعلم فنون الغناء، كما عبر عن حبه الشديد للفنان تامر حسني.

انتهى الطفل محمد أسامة صاحب أغنية “الغزالة رايقة” من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “عمو سمير”، من كلمات محمد يحيى وحسن مهدى، وألحان محمد يحيى
وتقسيم عصام الخضرى، وإنتاج تامر عبد المنعم، ويطير أثناء أيام إلى بيروت لتصويرها ثمة مع واحد من المخرجين السوريين، ويتوقع أن طرحها عقب الانتهاء من المونتاج على الفور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *