الرئيسية / فنون / حقيقة خطوبة ابو هشيمة ونرمين الفقي تثير دهشة رواد التواصل الاجتماعي

حقيقة خطوبة ابو هشيمة ونرمين الفقي تثير دهشة رواد التواصل الاجتماعي

أعادت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي نشر أخبار فاجأت الجمهور العربي إذ تتحدّث عن خطوبة النجمة نرمين الفقي وبخاتم من الألماس على رجل أعمال مصري شهير وسط إدعاءات بكونه “أبوهشيمة”.

جاء ذلك بعدما نشرت الفنانة ، خلال الأسابيع الماضية ، صورة على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام”وفيالصورة التي نُشرت تظهر المرأة وهي ترتدي دبلة من الألماس وتستند على يد رجل، الأمر الذي فتحت به باب التساؤلات حول خطوبتها سرّاً.

وزعمت الضجة خطوبة الفنانة من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وهو ما يظل حتى اللحظة أمراً أمراً غير مؤكّد.

حقيقه ياسمين صبري بعد طلاقها من ابو هشيمه

يبدو أن خطوبة نرمين الفقي لم تكن هي الشيء الوحيد الذي تم الحديث عنه فيما يتعلق بأبوهشيمه، ولكن كثر الحديث أيضًا عن طلاقه منه، وأكد المشتركون أنه بعد الطلاق أصبحت. أجمل وأكثر إشراقا. ما جعل الجميع يتساءلون عن السبب الحقيقي، وأكده الكثير من المهتمين بعلم قراءة لغة الجسد، أنها لم تظهر طبيعتها الحقيقية ولم تبتسم بابتسامات صادقة في صورها مع زوجها السابق، وأن ابتسامتها والنظرة في عينيها بعد الطلاق توحي بالتحرر والحرية وكأنها لم تكنها طوال فترة الزواج وهي الآن هي هي.
بعد الطلاق، سعت ياسمين للذهاب في إجازة لتستعيد هدوءها وتوازنها في نفسها، الأمر الذي ظهر في اختيارها للملابس، حيث كانت تطمح إلى ارتداء الأزرق، ووفقًا لطلاب الطاقة، يعتبر هذا اللون من أفضل الألوان. . من الألوان التي تعيد الثقة والتوازن والطاقة إلى الروح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *