close
عجائب وغرائب

موجة جدل على التواصل الاجتماعي عقب انتشار مقطع مرئي لأصغر عروسين في جمهورية مصر العربية

موجة عارمة من الجدال على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة بعد أن انتشر مشهد مرئي قصير يبرز جانب من حفل زفاف أصغر عروسين في جمهورية مصر العربية.

ووضح في المقطع الذي نشرته قناة صدى البلد من خلال حسابها في Twitter العريس يقف بجانب العروس بالكاد لا يصل إلى مستوى كتفها، من يراه دون معرفة مسبقة به أو بالاهل في الحفل يتصور أنه أخ العروس، أو واحد من أقاربها، شكل وجه الطفولة ظاهرة على وجهه لجميع من يتفرج عليه.

وأيضا العروسة التي ثبت على وجهها ملامح الطفولة فحاولت تخبئتها باستعمال مساحيق التجميل وإطلالة مبالغ فيها لتظهر كعروس جميلة.

وبالبحث ثبت أنه حفل زفاف لطفلين لم يصل أيا منهما العمر القانوني للزواج، فالعريس عمره 13 عاما، والعروسة تصل من السن 15 عام.


ووفقا لما تم تداوله عنهما فإن الزواج أتى بعد قصة حب جمعتهما “واخدين بعض على حب”. فقد أقيم حفل الزفاف المثير للخلاف في احدى قرى محافظة الجيزة، ووضح العريس أقصر من العروس مرتديا بدلة سوداء اللون، بينما كان أب العروس على يمينها مرتديا جلباب.

واحد من رواد مواقع التواصل كتب على المقطع المرئي الذ يتم تداوله: “المقطع المرئي حقيقي والعريس هو اللي لابس بدلة واللي جمبها أبو جلابية أبو العروسة”.

المقطع أثار استياء كثير من المتابعين الذين طالبوا بمحاسبة أهل العروسين، والحد من هذه الظاهرة

اضغط هنا لمشاهدة فيديو حفل الزفاف

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى