الرئيسية / فنون / مفاجأة| حلا شيحة تخلع الحجاب وتظهر بإطلالة جريئة

مفاجأة| حلا شيحة تخلع الحجاب وتظهر بإطلالة جريئة

فاجئت الفنانة حلا شيحة، جمهورها يوم عيد الأضحى المبارك الموافق يوم السبت الماضي،بنشر صورة لها مع ابنائها ووالدها على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك احتفالًا بعيد الأضحى.
وظهرت حلا، خلال الصورة مرتدية فستان باللون الأبيض بدون حجاب مكتفيه بكاب على شعرها.

وأثارت الصورة غضب متابعيها، فكتب أحد الأشخاص قائلًا:”انتي بتلبسي الحجاب في المواسم بس”، وأضاف آخر:”هو الحجاب دا لعبة كل شوية تخلعي وتلبسي”، وفي السياق ذاته كتب آخر:”اتقي الله بقا”.


ورد والد حلا شيحة، على تلك الانتقادات قائلًا:اللي ظهرت معي في الصورة الابنه الكبرى لـ حلا، وهي تشبه والدتها بشكل كبير، مشيرًا:ابنتي حلا لم ترتدي الحجاب بشكل كامل بل تكتفي بوضع شال فقط على رأسها”.

انتبهت حلا شيحة للصورة حتى حذفتها سريعاً بعد فترة قصيرة، لكي لا تثير الجدل.
وفي الصورة ظهر أبناء حلا الأربعة من زوجها السابق الكندي يوسف هاريسون، وهم “خديجة وهنا وأحمد وعائشة”، وكانوا يجلسون برفقة جدهم.

وفي شهر مارس الماضي، قالت الفنانة حلا شيحة، إن ارتداء الحجاب شرف لها، داعية الله أن يتقبل منها، كان ذلك رداً على متابع كتب لها عبر إنستقرام: “ما أحلاك بالحجاب” كتب حلا شيحة: “الحجاب شرف… يا رب أنا بحاول وربنا يتقبل”.
وكانت حلا شيحة ظهرت بالحجاب مجددًا، بداية من سبتمبر الماضي، وذلك بعد أن خلعته قبل نحو ثلاث سنوات، وشاركت صورة في ذلك الوقت عبر إنستقرام، وكتب : “مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي، الحمد لله“، وحرصت على حذفت كل صورها التي ظهرت فيها دون حجاب عبر حسابها.

ويعد فيلم “مش أنا” آخر أعمال حلا شيحة الفنية، مع النجم تامر حسني والفنان ماجد الكدواني، وأثارت حلا الجدل بعدما رفضت عرض فيديو كليب من الفيلم على الصفحات الرسمية للنجم تامر حسني، ما جعل الأخير يصدر بياناً يؤكد أن حلا كانت على علم بإصدار الأغنية المصورة.

ولا تنشر حلا شيحة صور لها من دون حجاب وتفضل نشر حكم وجمل وعظية، ففي يناير الماضي عقب أزمتها الأخيرة نشرت: “لحظاتٍ هي الدنيا، ثم نرحل من المؤقت إلى ما هو باق، فاغفر لي ربي ما مضى وأعنيِ علي بقي”.
أعلنت حلا شيحة في آب 2018 التخلي عن الحجاب وعودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عامًا، وفي العام ذاته شاركت النجم محمد رمضان بطولة مسلسل “زلزال”، لكنها عادت وأعلنت اعتزال الفن في 2021 مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *