close
فنون

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن فقد النطق

حرص عدد من الفنانين، على دعم الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة، وخضوعه لعملية جراحية في القلب مطالبين من جمهورهم بالدعاء له بالشفاء العاجل


نشر النجم مصطفى خاطر، صورة تجمعه بـ محمد عبد الرحمن، عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: ألف سلامة عليك يا صاحبي.. ربنا يقومك بالسلامة ويطمنا ويطمن أهلك وكل حبايبك عليك يا حبيبي.. إن شاء الله تقوم لنا بالسلامة.


وحرص الفنان محمود الليثي ايضًا على دعم الفنان محمد عبد الرحمن، بعد أزمة الصحية الأخيرة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، قائلا: ربنا يقومك بالسلامة يا توتة، يا جميل يا طيب يا محترم.. ادعوا لمحمد عبد الرحمن يقوم بالسلامة.

وطمأنت شاما في تصريحات خاصة لها جمهور الفنان الكوميدي الشهير بلقب “توتا” مؤكدة أنه غادر غرفة الرعاية المركزة وأكدت شاما أن الفنان محمد عبد الرحمن أصبح في وضع صحي أفضل حاليا ولكنه يجد صعوبة كبيرة في النطق.


وكان النجم محمد عبد الرحمن قد أجرى جراحة بالقلب “قلب مفتوح”، وقام أصدقاؤه من نجوم مسرح مصر وغيرهم من الوسط الفني بالدعاء له عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.
وبعد شفائه قام النجم محمد عبد الرحمن يتوجية الشكر لكل من تابع حالته حيث وجه الشكر لكل جماهيرة واصدقائه في الوسط الفني وطمأنهم على حالته وقال انه لن يعود في هذه الفترة بسبب العملية.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى