الرئيسية / فنون / تعرف على الممثل الذي ظهر مع طالبة المنصورة الراحلة نيرة أشرف في أكثر من صورة

تعرف على الممثل الذي ظهر مع طالبة المنصورة الراحلة نيرة أشرف في أكثر من صورة

لا تزال الطالبة الراحلة نيرة أشرف تتصدر محركات البحث على جوجل بعد رحيلها بشهر تقريبا، بسبب تصاعد الأحداث وانتشار صورها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة


بالتوازي مع نشر حيثيات المحكمة، بشأن حكم إعــ دام الطالب محمد عادل، المتهم بقــ تل نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، ونشر المحادثات الأخيرة بين المتهم والمجني عليها، التي تضمن تهــ ديده ووعيده للفتاة
بعدما رفضت الارتباط به، عاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يتداولون صور الطالبة رفقة فنان صاعد، متحدثين عن مشوارها الذي لم يكتمل نحو التمثيل.


شبانة وديانا ونيرة في صورة واحدة
وكان الشيف وخبير الطهي، شريف عفيفي، شارك في 2020 بصورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» ظهرت من خلالها نيرة أشرف مع الفنان محمد شبانة، مع الفنانة الشابة ديانا هشام، دون أن يفسر سبب الصورة التي التقطت منذ عامين مضوا.
لم تكن الصورة التي تعود لـ2020 هي الوحيدة، إذ تداول الكثير صور مختلفة في مناسبات متعددة، والتي انتشرت بالتوازي مع غلق الأخير لحساباته الشخصية، وسط التساؤلات حول إقدام شهيدة الغــ در
نيرة أشرف على خطوة التمثيل، خاصة إن أسرة نيرة أشرف تحدثت مرارًا وتكرارًا على حب ابنتهما لمجال الدعايا والموديل، وهذا ماكانت تسعى لتحقيقه.
من هو الممثل الذي ظهر في صور مع نيرة أشرف؟
وبدأ البعض يبحث عن هوية الفنان الشاب، وعن حقيقة وجود أعمال فنية جمعت بينهما، ونرصد بعض المعلومات عن صاحب الصور.
من هو محمد شبانة الذي ظهر مع نيرة أشرف؟


يُدعى محمد شبانة، وهوممثل مصري صاعد.
قدم عدد من الأعمال الفنية، القليلة لكنها حققت انتشارًا واسعًا.
من أبرز أعماله، مشاركته في مسلسل شارع عبدالعزيز2 عام 2014، ومسلسل لؤلؤ عام 2020، ومسلسل حلوة الدنيا سكر، وبنات خارقات (بنات سوبرمان)، وقواعد الطلاق الـ45.
لم يظهر في أي عمل رفقة نيرة أشرف من قبل.

أثارت صورة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي تجمع طالبة المنصورة الراحلة نيرة أشرف مع ممثلة مصرية شابة، العديد من التساؤلات؟.. ما دفع الأخيرة للخروج وتوضيح علاقتها بالضــ حية التي ذبحت على يد زميلها أمام الملأ.
وكشفت الفنانة ديانا هشام في مقطع فيديو قصير عبر حسابها على “إنستجرام”، ملابسات صورتها مع نيرة أشرف، نافية تماما وجود أي علاقة صداقة أو عمل أو غيرها مع الطالبة الراحلة.


كما قالت إن صورتها مع نيرة كانت في عام 2020 وفي مناسبة عادية تمت دعوتها فيها، وتصادف ذلك مع وجود الطالبة التي التقت معها بطريقة عفوية بمشاركة بعض الأصدقاء.


وأعربت ديانا هشام عن استيائها من كثرة التساؤلات عن علاقتها بنيرة أشرف لمجرد تداول صورة تجمعهما بالقول: “قمت من النوم على تساؤلات عديدة عن تداول صورة تجمعني بها، وتم تظليل دائرة حمراء عليّ، ولا أدري ما المغزى من تلك العلامة”.علّقت الفنانة ديانا هشام، على صورتها المتداولة مع طالبة المنصورة الراحلة نيرة أشرف.
وقالت ديانا، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع “إنستجرام”: “أنا صاحية على تليفونات كتير بيسألوني عن حكاية الصورة دي، أنا عايزة أعرف إيه اللغز يعني؟ إيه اللغز اللي يخليكم تحطوا دايرة حمراء على وشي؟ مش قادرة أفهم يعني بتدوروا على إيه؟


أضافت: “ده مكان كنت أنا مدعوة فيه، مناسبة زي أي مناسبة معزومين فيها، وده مش معناه إن أي حد معايا في الصورة يبقى صاحبي أو من أنتيمي أو من عيلتي، صورة جماعية في مناسبة عامة، اتصورنا صورة في المناسبة لا بينا لقاءات تانية ولا حاجة تانية بتجمعنا ولا أعرفها معرفة شخصية”.


تابعت: “هي كانت صاحبة لناس صحابنا وكانت معزومة في المناسبة دي، وصورة من 2020، بعد مقتلها إيه! هو أي بروباجندا! يا جماعة عــ يب، دعوا الخلق للخالق، ربنا يرحمها، وهي دي المرة الوحيدة اللي أنا شوفت فيها نيرة الله يرحمها، وأنا مش هنكر معرفتها، أنا هنكر معرفتها ليه؟ دي الصدفة الوحيدة اللي جمعتنا مع بعض”.
استكملت: “أنا معرفهاش شخصيا، إحنا حتى يومها متكلمناش مع بعض، البنت بنت محترمة جدا، وسمعتها كويسة جدا، وربنا يرحمها برحمته، وكلنا قلبنا اتقــ طع عليها، يا جماعة خلاص بقى، وارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، ولو تم استغلال اسمي أو صورتي هتخذ إجراء قانوني”.
وعلّقت ديانا على الفيديو، قائلة: “أي حد بيشوف الفيديو ده يترحم ويقرأ الفاتحة على المرحومة نيرة أشرف، أما بقى اللي بيستغل مــ وتها عشان يحقق مشاهدات ويكون تريند فحسبنا الله ونعم الوكيل”.
وخلال الساعات الأخيرة الماضية، تم تداول صورة ظهرت فيها نيرة أشرف، مع الممثلين محمد شبانة، وباهر النويهي، وديانا هشام، والشيف شريف عفيفي.


يشار إلى أن الجــ ريمة التي وقعت قبل أكثر من شهر في المنصورة شكلت صــ دمة في الشارع المصري لفظــ اعتها، بعد أن طــ عن الشاب زميلته أمام الجامعة وعلى الملأ، ثم ذبــ حها عقابا لها لرفضها الارتباط به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *