الرئيسية / فنون / أحدث ظهور لابن آمال ماهر … أصبح شابا

أحدث ظهور لابن آمال ماهر … أصبح شابا

شهد حفل الفنانة آمال ماهر في العلمين الجديدة، أحدث ظهور لابنها عمر الذي أصبح شابا.
وانتشرت صورة من كواليس الحفل ظهر فيها عمر يحمل والدته بين ذراعيه احتفالا بها.


وعمر هو ابن آمال ماهر من زيجتها الأولى من الملحن محمد ضياء، عمره الآن 18 عاما، ولا يظهر مع والدته كثيرا.
وأحيت آمال ماهر مساء الجمعة 29 يوليو، حفلا غنائيا في العلمين الجديدة، ليكون عودة لها بعد غياب طويل.


أطلت النجمة آمال ماهر بـJumpsuit باللون الأبيض مزود بخامة التول كذيل، وبتسريحة شعر ومكياج بسيط لتزيد من جمال إطلالتها الملائكية.


ظهرت آمال ماهر على المسرح في حفلها بمدينة العلمين الجديدة بإطلالة ناعمة رقيقة، فجاء اختيارها للون الأبيض مناسبا مع بشرتها القمحية، وأظهر الـJumspuit قوامها الممشوق، كما أنه اختيار موفق مع طولها.
اختيار اللون الأبيض يعد رمزا للنقاء والصفاء والحيوية والانطلاق، لذلك هو لون فستان العروس، كما يدل على البساطة والتلقائية في التعامل مع الآخرين والحساسية المفرطة وصدق المشاعر والبراءة في التعامل مع الرغبة في الكمال وملازمة مرحلة الشباب دوما.


ويتميز محبي اللون الأبيض بالثقة في النفس.
قدمت آمال ماهر خلال الحفل أغنتين من ألبومها الجديد، الأولى تحمل اسم “ذرة رجولة” والثانية “الحكاية في مشهدين”، كما أكدت خلال الحفل ان ألبومها سيصدر قريبا، وقدمت باقة طربية متنوعة ومميزة من أغانيها بجانب عدد من أغاني كبار نجوم الطرب مثل فيروز ووردة وأم كلثوم.


وبدأت آمال ماهر حفلها وانهته بأغنية “طوبة فوق طوبة”، مع تفاعل كبير من الجمهور، الذين استقبلوها بالزغاريد، مرفرفرين الأعلام المصرية عاليًا، وتطلب آمال من الجمهور علم لترفعه على المسرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *