الرئيسية / فنون / بعد رحيل والد المطربة بوسي.. تفاصيل آخر مكالمة بينهما ورسالتها الأخيرة له قبل عمل بلوك له

بعد رحيل والد المطربة بوسي.. تفاصيل آخر مكالمة بينهما ورسالتها الأخيرة له قبل عمل بلوك له

بعد خلافات طويلة رحل محمد شعبان والد المطربة الشعبية بوسي عن عالمنا الأحد بعد صــــراع طويل مع المرض داخل منزله بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وفي الوقت الذي تجاهلت فيه بوسي رحيل والدها، فلم تعلق على الخبر أو تنشر أي نعي أو تظهر أي تأثر بهذا الحدث شهدت العلاقة بينهما توترا كبيرا في آخر أيام حتى إنها لم تدعوه على حفل زفافها الذي أقيم الشهر الماضي.


وكان والد المطربة بوسي قد قضى أيامه الأخيرة في منزل يفتقر لأدنى مقومات الحياة إذ يعيش في مكان صغير كان ملكًا لزوجته والدة بوسي وذلك لكون الإيجــار فيه بسيطًا وكان يخــ ــدم نفسه دون مساعدة أحد فإذا شعر بالجـ ــوع يخرج للشارع لشراء أي طعام بمبلغ بسيط.


وكان والد بوسي قد كشف تفاصيل آخر مكالمة له مع ابنته قبل رحيله في تصريحات صحفية وسبب طردها لشقيقها والمشاكل الصحية التي كان يعاني منها والتي جعلته يلازم أنبوبة الأكسجين ولا يتفرق عنها لحظة حتى لا يصاب بأزمـ ــة تنفسية.


وجاء في تصريحاته: “مقدرش أمشي ولا أتنفس من غير أنبوبة الأكسجين وحتى وأنا خارج في الشارع باخدها معايا وبنزل أجيب أكلي حاجة بسيطة زي الفول والطعمية مع إني ساكن في الدور الخامس ومبقدرش أطلع السلم”.
وبدأ الخلاف بينه وبين بوسي منذ 5 أعوام، ففي السابق كان شقيقها يعمل سائقًا لديها لذلك كانت تنفق على والدها ولكنه لا يعرف ما حدث بينهما لتطرد بوسي، شقيقها رغم معرفتها بظروفه المادية الصـ ــعبة وإنفاقه على أبنائه ولم تكتف بذلك بل امتعنت عن إرسال أموال له ووجهت له رسالة لا يستطع أي أب تحملها من فلذة كبده: “قالت لي اسمع يا محمد يا شعبان، انسى أنه ليك بنت اسمها بوسي، وأنا فعلا نسيت ومن وقتها مبنتكلمش خالص وعملت لي بلوك على رقمي عشان كده مبعرفش أتصل بيها”.


قال محمد شعبان والد النجمة بوسي إن ابنته لم تستجب لاستغــ ــاثته المتكررة بشأن حالته الصحية والمادية موضحًا أن بعض الأشخاص قالوا له إنها أنكـ ــرت كل كلامه وأنه لم يحدث كما ذكره.
وأكد محمد شعبان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “خط أحمر” مع الإعلامي محمد موسى، المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم” أن أولاده الاثنين غضـ ــبا منه كثيرًا بعد الحديث عن شقيقتهما بوسي بالقنوات الفضائية، قائلًا: “ولادي الاتنين زعلــ ـوا مني إني طلعت واتكلمت عنها في أكثر من فيديو قولتلهم أنا تعبــ ـان وأنتوا مبتســألوش ولا تعرفوا عني حاجة”.


وأضاف في حديثه أنه يتعجب نكـ ــران نجلته لحالته الصـــعبة التي يمر بها متابعًا: “خليها تنـــكر براحتها هي عايزة تسيب أبوها تعبــ ـان كده أنا عليا 17 ألف جنيه ديون وكنت منتظر بوسي تبعتلي فلوس عشان أسددهم بس للأسف هي مبعتتليش غير 2000 جنيه بس”.
ردت المطربة المصرية بوسي على هجــوم والدها عليها مجددا مؤكدا أنها لم تعد ترسل له أموالا وطالبته أن ينسى أنه له ابنة.


بوسي ردت على كلام والدها بتأكيدها إن والدها يتعــمد الحديث عن هذا الموضوع بين الحين والآخر للنيل من سمعتها وشهرتها لافتة إلى أنه لم يكن موجود في حياتها منذ ولادتها وتكــفلت والدتها بتربيتها طوال الوقت وحتى بعد وفـــاة والدتها لم يظهر سوى لطلب المال.
الفنانة المصرية أضافت: “في ناس تطلب من والدى الظهور والحديث عنى والتشــهير بى وأقول له: إن كنت أب حقيقي وتعرف معنى الأبوة لن تلــجأ يوما للتشــهير بأولادك”.
وشددت على أنه لم يكن في عمرها يوما ما فكيف يطلب منها أن أكون حــنونة فوق منه قائلة: “بتكلمنى عن الحــنان؟ انت تعرف إيه عنى علشان أكون حــنينة عليك”


وأكدت أنها لم تترك والدها يعيش في الشارع كما يردد البعض، حيث قالت: “هذا كلام غير صحيح لأنه يعيش في شقة والدتى وهو السبب في الحالة الموجود عليها المنزل الآن”.
وتساءلت عن أسباب مهــاجمته لها دونا عن باقي أخواتها، قائلة: “والدى له خمس بنات وولدين أخرين لماذا لم يتحدث عنهم او يطلب منهم أي شيء لماذا يتحدث عنى أنا فقط ؟ مع العلم انه أيضا لا يعرف عنهم شيء ولم ينفق مليم واحد عليهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *