الرئيسية / فنون / أول صورة لطفلي زينة التوأم من أحمد عز تكشف وجهيهما بوضوح.. أحدهما نسخة من والده والثاني نسخة من والدته

أول صورة لطفلي زينة التوأم من أحمد عز تكشف وجهيهما بوضوح.. أحدهما نسخة من والده والثاني نسخة من والدته

ظهرت أول صورة لطفلي الفنانة المصرية زينة التوأم من الفنان أحمد عز والتي كشفت عن وجهيهما بوضوح وذلك بعد سنوات من إخفاء زينة لصورهما.
وقد كشفت الصورة أن أحد الطفلين نسخة طبق الأصل من والده أحمد عز بينما بدا الآخر شديد الشبه لوالدته الفنانة زينة.

وكان قد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة صورة مسربة جمعت الفنانة المصرية زينة بأحد توأميها من الفنان أحمد عز
زينة ظهرت في الصورة وهي جالسة بينما يجلس نجلها على ساقها وبدا شديد السبه بوالده الفنان أحمد عز من حيث لون البشرة والمــلامح.

وتعد هذه الصورة هي أول صورة تظهر ملامح أحد توأمي زينة وأحمد عز حيث كانت تحرص الفنانة المصرية على عدم إظهار ملامحهما في الصور التي تنشرها لهما.
عدد من النشطاء شككوا في صحة الصورة حيث أنه كل فترة تظهر صورة منسوبة لتوأمي زينة وأحمد عز ويتضح أنها غير صحيحة في النهاية.

إلا أن عدد كبير من النشطاء أكدوا أن الطفل في الصورة هو بالفعل نجل زينة وأحمد عز نظرا لشدة الشبه بينه وبين والده الفنان.
وكانت الفنانة المصرية زينة قد ردت مؤخرا على سؤال حول النجم أحمد عز وذلك خلال تكريمها في برنامج ”نجم وندوة“ في قصر السينما بالقاهرة.
زينة أكدت أنها نسـ ــيت كل ما يتعلق بأزمــ ـتها مع أحمد عز حيث قالت بانفــ ــعال: ”أنا من وقت معين لحد ما خــ ــلعته نسـ ـــيته ونســ ــيت القضايا“.

وأكدت أنها حتى لا تتحدث مع المحامي الخاص بها حول القضايا القائمة بينها وبين عز، بل تترك الأمر كليا للمحامي.
وأضافت: ”أنا نسـ ـيت الموضوع كله ومــ ـش مهتمة بيه أصلا وبعرف الأخبار زيي زي أي حد من الجرائد والمواقع فمن أول ارتبـــاطنا ببعض لحد قضية الخُـ ـــلع أنا نسـ ــيت كل حاجة تمامًا“.

الفنانة المصرية طالبت الصحفيين بعــــدم الكتابة عن هذا الموضوع، قائلة: ”الجمهور زهـــق وكل ما تكتبوا عن الموضوع الجمهور يشـ ـــتمني“.
وكانت زينة قد رفعت قضــية إثبــات نســب طفليها للفنان أحمد عز الذي ارتبطت به بزواج ســ ـري بحسب كلامها وهو ما زال عز ينفـــيه حتى الآن، وبعد أن أثبــتت المحكمة نسـ ـب الطفلين لعز رفعت زينة قضــية خلـ ـع من أحمد عز للضـــ ـرر الذي تعرضت له وأيّد القضاء بأحكامه موقف زينة.

يذكر أن الفنانة زينة قد كشفت من قبل تفاصيل عن فترة زواجها بالفنان أحمد عز قائلة: “تزوجته عـــ ـرفي في 15 يونيو عام 2012 في وجود أهلي.. وسافرنا أمريكا، عشان نوثــ ـق الزواج العــ ـرفي في القنصلية المصرية هناك.. وكان عاوزني أعــ ـتزل الوسط الفني، وكان بيجــ ـيلي شغــ ـل كتير جدا في الوقت ده وكان هيبــ ـقى نقلة كبيرة في حياتي”.

واستكملت زينة حوارها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه الحكاية مؤكدة أنها توجهت إلى القنصلية المصرية في أمريكا لتوثـــق عقـ ــد الزواج حتى تتمكن من اصطــ ـحاب ابنيها إلى مصر.. مضيفة: “عشان انزل مصر بعيالي لازم يكون هناك توثــ ـيق يثـ ــبت أنهم من شخص.. عن طريق إثبــ ـات الزواج مدنيا في أمريكا.. ورجـ ــعنا على مصر ومفــ ـيش مشــ ـكلة فأحمد مش وحــ ـش.. وبيؤدى فريضة الحج والعمرة ومــ ـش بيسيب فـــ رض صلاة.. وكنت بحبه من 10 سنوات من أيام فيلم مذكرات مراهقة.. وهو شخص كويس قـــ ـوي.. وحملت في شهر 1 مارس 2013 وولدت في شهر أكتوبر من نفس السنة بأمريكا”.

وأضافت زينة: “ولدت في الشهر السابع في أمريكا، وفي هذه الأثناء والد أحمد عز مــ ـرض فاضــ ـطر إلى النزول لمصر، وكان الاتفاق إنه يجي أمريكا مرة أخرى يدفــ ـع مصاريف الولادة والمستشفى ولم يأت فقررت انفــ ــصل عنه وعندما علم بهذا قرر الانفـ ــصال ولم يصــ ـرف على أبنائي”، لافتة أنه بعد ذلك ثــ ـارت أزمــ ـة نسـ ــب ابنيها إلى زوجها أحمد عز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *