الرئيسية / فنون / هل ستتعرف عليه ؟.. الطفل الذي ظهر في أحضان النجم عادل إمام.. تزوج 15 فتاة وأصبح من كبار نجوم السينما !

هل ستتعرف عليه ؟.. الطفل الذي ظهر في أحضان النجم عادل إمام.. تزوج 15 فتاة وأصبح من كبار نجوم السينما !

الطفل الذي يظهر في الصورة مع عادل لإمام هو أحمد فلوكس هو إبن الممثل المصري فاروق فلوكس، والذي شارك بالتمثيل مع عادل إمام في أعمال عديدة لعل مسرحية “الواد سيد الشغال” عام 1985. أثبت أحمد فلوكس موهبته وشارك في عدد كبير من الأعمال الفنية المميزة.

وأصبح واحد من أشهر أبناء النجوم ، وتعاون مع كبار نجوم الفن أبرزهم يسرا وصلاح السعدني ومحمود عبد العزيز وغيرهم. أعلن أحمد فلوكس أنه خاص العديد من التجارب العاطفية، وعندما سأل في أحد الحوارات عن عددد زیجاته قال أنها 15 ولم يوضح إن كان هذا العدد حقيقي ودقيق أم أنه مزحة، لكن المعروف من هذه الزيجات 2 فقط

تزوج فلوكس لأول مرة من سيدة مغربية تدعى رابيا وأنجب منه ابنه الوحيد سيف الدين، لكنهما انفصلا بعد فترة من الزواج دون أن يعلن أسباب. الزيجة الثانية المعروفة هي زواجه من الفنانة هنا شيحة، لكن هذه الزيجة كان عمرها صغير فلم تستمر إلا لعدة أشهر، ورغم الانفصال أكد فلوكس على حبه واحترامه لهنا فيما كشف زاوجه من سيدة أخرى كانت سبب في عمل سحر أسود له بحسب تصريحاته.

اعتاد أحمد فلوكس إثارة الجدل بالعديد من التصريحات، ومؤخرا فاجأ الجمهوره بإعلان توبته وخمن البعض أنه سيبتعد عن عالم الفن ويعتزل التمثيل وهو التصريح الذي تسبب في تصدره التريند خلال الساعات الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *