الرئيسية / فنون / صور تثير الشكوك حول عودة ياسمين صبري لزوجها أحمد أبو هشيمة في أعقاب انفصـــال 3 أشهر

صور تثير الشكوك حول عودة ياسمين صبري لزوجها أحمد أبو هشيمة في أعقاب انفصـــال 3 أشهر

أثارت صور نشرت مؤخرًا للنجمة المصرية ياسمين صبري الشكوك حول عودتها لزوجها السابق أحمد أبو هشيمة.
ونشرت ياسمين صبري في الصورالتي نشرتها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”وهي تظهر بأحد الأماكن المطلة على البحيرة والمكان مزين بالستائر البيضاء والأباجورات البيضاء ونشرت ياسمين وهي تضع يدها على سكينتين وفي ظلال النضارة الخاصة بها يظهر أحد الأشخاص.

في الوقت نفسه ظهر أحمد أبو هشيمة في الصور التي نشرها عبر صفحته وهو بنفس المكان و يضع يده على شوكتين مما أثار العديد من تعليقات المتابعين حول عودتهما معًا خاصة بعد الصورة التي نشرتها ياسمين وهي ترتدي خاتم الزواج.

وعلق الكثير من الجمهور على الصور بتعليقات أكدت جميعها عودة الثنائي إلى الحياة الزوجية من جديد ‏ومن بين هذه التعليقات: “يا ترى مين صاحبة الشوكة التانية”.. “لما تيجي تعمل ‏move on‏ من علاقة ‏فتقلب معاك ‏come back‏”.. “ما هو أنتوا برضو مكانش ينفع حد يتصور بشوكتين والتاني بسكينتين ومش ‏عايزين المصريين يعرفوا”.. “أحمد أبو هشيمة عرض صورة على صفحته بعدها ياسمين صبري عرضت ‏صورة على صفحتها وهو قدامه السكاكين وهي قدامها الشوك ونفس الفيو والأباجورات والمفارش والترابيزة ‏والكراسي ومبروك”. الرجوع”.. “أنباء عن عودة ياسمين صبري لأبو هشيمة وإحنا مصحصحين أوي” وغيرها ‏من التعليقات.‏

 

وكان انفصال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قد تم في شهر مايو الماضي وذلك دون الكشف عن أسباب الانفصال.

وكانت الفنانة ياسمين صبري تشارك جمهورها خلال الفترة الأخيرة وبعد انفــصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة العديد من الصور من رحلاتها المختلفة.

وقررت ياسمين صبري قضاء عطلتها بعد الانفــ صال في جزيرة موريشيوس لتستمتع بوقتها وتقضي وقتا ممتعا بين الرياضة واليوجا كما ظهرت داخل كابينة إحدى الطائرات التي قامت برحلة على متنها.
ياسمين صبري أيضا تألقت بلوك لامع في مهرجان كان السينمائي وظهرت بفستان مدرج من ألوان البنفسجي والليلاك وخطفت الأنظار بأناقتها أثناء سيرها على السجادة الحمراء بكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *