close
فنون

أول ظهور لميرفت أمين في عزاء علي عبدالخالق بعد شائعة وفاتها

خطفت الفنانة ميرفت أمين الأنظار في أول ظهور لها، خلال حضورها عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق، وذلك بعد شائعة وفاتها، والتي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

وغطت مشاعر الحزن ملامح الفنانة القديرة، والتي وثقت الصور مدى تأثرها برحيل المخرج القدير الذي شاركها عدد كبير من أفلامها خلال مشوارها الفني.


خلال الأيام الماضية تداول البعض أنباء وفاة الفنانة ميرفت أمين وقد اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي على إثر هذا الخبر حيث انتشرت الأخبار بأنها ميرفت أمين قد تعرضت لوعكة صحية بشكل مفاجئ. وهو مانفته جرائد محلية مصرية مؤكدة أن الحالة الصحية للفنانة مستقرة وجيدة وأن تلك الأخبار مجرد إشاعات دائما ما تقال على الفنانين لأسباب غير مفهومة.

ذكر أن انتهت مراسم عزاء المخرج علي عبد الخالق في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين في القاهرة، وشارك فيها عدد كبير من نجوم الفن الذين تقدتهم الفنانة ميرفت أمين كما شارك في العزاء كل من سيمون ومادلين طبر وأحمد بدير ومحمد الصاوي وأشرف زكي.

وحضر العزاء أيضاً كل من المخرج أشرف فايق وكريم أبو زيد والمخرج عمر عبد العزيز وتامر عبد المنعم والأمير أباظة وخالد عبد الجليل ومسعد فودة

 

وقبل ظهورها في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، كانت ميرفت أمين قد غابت عن الأنظار بعد ظهورها في واجب العزاء الخاص بالفنان الراحل سمير صبري والذي أقيم في الشيخ زايد، حيث ظهرت الفنانة ميرفت أمين متأثرة جدا بوفاة صديقها على الصعيد المهني وعلى الصعيد الشخصي أيضاً.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى