الرئيسية / فنون / بالصور.. سعد المجرد يعلن زواجه بشكل مفاجىء وهذا اسم العروس

بالصور.. سعد المجرد يعلن زواجه بشكل مفاجىء وهذا اسم العروس

أعلن النجم المغربي سعد المجرد عن دخوله القفص الذهبي وزواجه اليوم وذلك في خطوة شكّلت مفاجأة سارة لمحبيه ومتابعيه وجمهوره.

وكشف سعد من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن زواجه واسم العروس التي تدعى “غيثة” وتمنى من الله عز وجل أن يبارك هذا الزواج وأن ينعم عليه وعلى زوجته بالذرية الصالحة وبدأ سعد تغريدته بأية من القرآن الكريم: ” بسم الله الرحمن الرحيم.. ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون ”

وقال سعد في تغريدته: “وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير”.

ومع إعلان سعد لمجرد خبر زواجه سارع عدد كبير من زملائه وأصدقائه ومتابعيه لتهنئته متمنين له ولزوجته السعادة والذرية الصالحة.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كان الفنان سعد لمجرد قد أطلق فيديو كليب أغنيته الجديدة “الحلق” والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وإخراج دان حداد وتحقق الأغنية نجاحاً كبيراً حيث تجاوزت أربعة ملايين ونصف المليون مشاهدة خلال عشرة أيام من طرحها على قناة سعد لمجرد الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *