الرئيسية / فنون / بنفس طريقة نيرة أشرف.. جريمة جديدة تهز المنصورة

بنفس طريقة نيرة أشرف.. جريمة جديدة تهز المنصورة

جريمة جديدة في المنصورة أثارت فزع العديد من المواطنين في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، والتي بدأت بمشادات بين فتاة المنصورة وشابين، ليلتفت لهم المارة في منطقة الدراسات ولكن الفتاة منعتهم من التدخل.
احتدم الخلاف بينهم تحت أنظار المواطنين الذين سردوا تفاصيل الجريمة، وتعالى صوت الضحية بقولها «لو راجل موتني».

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو
وفي تلك اللحظة أخرج الشاب سلاح أبيض وتعدى على الفتاة بضربة في الرأس وأخرى في الرقبة محاولًا انهاء حياتها، إلا أن الأهالي تمكنوا من التدخل في تلك اللحظة لإنقاذ الفتاة، حسب رواية شهود العيان.
تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، بلاغًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة، بقيام شاب بطعن فتاة بمطواة كانت بحوزته بالقرب من شارع الدراسات خلف أحد البنوك.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو
وسرعان ما تم الانتقال إلى مقر الواقعة وتم تسليم الشابين إلى قوات الأمن بعدما استطاع الأهالي السيطرة عليهم، وبالفحص تبين إصابة فتاة في العقد الثاني من عمرها، وتم نقلها إلى المستشفى بمساعدة الأهالي.
كشفت وزارة الداخلية ملابسات الحادث، حيث تبين أنه حال سير الفتاة المشار إليها تقابلت مع شخصين مقيمان بدائرة قسم شرطة أول المنصورة، وهي على علاقة بأحدهما، ليقوم الآخر بمعاكستها، ما جعلها توجه اللوم للأول وتعاتبه ما أثار حفيظته، ليتعدى عليها بسلاح أبيض كانت بحوزته ما أدى إلى إصابتها بجرح قطعى بالرأس

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو
وزعمت الفتاة التي تدعى مريم تعمل موظفة بصالون نسائي، في التحقيقات الأولية، أن السبب وراء الاعتداء عليها كان سرقة هاتفها المحمول، بينما قال الشاب المعتدي إن هناك علاقة عاطفية تربطه بالفتاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *