close
فنون

بعد أزمة شهيرة: سهير رمزي تثير ضجة بخلعها الحجاب في أحدث ظهور

نشرت الفنانة سهير رمزي صورة لها وهي بدون حجاب، مما أحدث ضجة على مواقع التواصل بسبب إطلالتها الجديدة والتي ظهر فيها شعرها منسدل بالكامل


سهير رمزي نشرت صورة على حسابها على انستقرام، وشعرها منسدل وترتدي قبعة من الفرو فقط كقطعة إكسسوار، لتنهال عليها التعليقات التي تساءلت هل خلعت الحجاب بشكل نهائي؟


لم يخل الأمر من مطالبة بعض محبيها لها بارتداء الحجاب بشكل صحيح، فلا داعي أن تظهر خصل من شعرها، بينما دافع آخرون عنها مطالبين الجميع بالكف عن الحكم عن الأشخاص لأنها حرة وهذه حياتها الشخصية.


ولم ترد سهير رمزي على أي من النقد الذي وجه لها، أو تساؤلات البعض لها هل خلعت الحجاب أم الصورة قديمة
هذه ليست المرة الأول، الذي يحدث حجاب سهير رمزي أزمة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد سبق وأن أطلت في صورتين أثناء قضائها إجازتها في الساحل الشمالي دون حجاب مما عرضها لنقد لاذع.
ودافعت سهير رمزي عن صورها دون حجاب في الساحل الشمالي، بأنها كانت ترتدي قبعة لتغطي بها شعرها، إلا أن الهواء الشديد جعل القبعة تطير وظهر شعرها.


وتأتي صورة سهير رمزي دون حجاب، بعد أيام قليلة من أزمة ظهور الفنانة شهيرة دون حجاب، بعد أن نشرت صورتها خبيرة التجميل راندا عبد السلام، مما عرضها لنقد لاذع بسبب ظهورها بشعرها دون أن تغطيه، ومن جانبها دافعت عن نفسها مؤكدة إنها لم تخلع الحجاب وأن الصورة نشرت دون إرادتها.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى