الرئيسية / فنون / تعرف على حقيقة انفصال تامر حسني عن زوجته

تعرف على حقيقة انفصال تامر حسني عن زوجته

أثارت شائعة انفصال الفنان تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، ليخرج تامر للرد على هذه الشائعات بطريقة غير مباشرة.


ورغم حذف بسمة بوسيل جميع الصور التي تجمعها بزوجها تامر حسنى من صفحتها الرسمية بموقع الصور «إنستجرام» وإلغاء متابعته، لم يخرج تامر للرد على هذه الشائعات، وذلك بعدما تكهن عدد كبير من جمهور مواقع التواصل الاجتماعى بانفصال الثنائى، حيث إن الأخير لم يلغ متابعتها عبر «إنستجرام» رغم حذفها للصور التي تجمعهما معا.


كان الفنان تامر حسنى رد، مؤخرا، على شائعة انفصاله عن زوجته بصورة تجمعهما معا، حيث هنأها على افتتاح شركتها الجديدة، قائلا: «مبروك لزوجتى وحبيبتى بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة، وكل سنة وإنتى طيبة يا حبيبتى.. إنتي وولادنا.. إن شاء الله ربنا يكتب لك كل الخير والنجاح».


وانتشرت خلال الشهور الماضية شائعة انفصال تامر حسنى عن زوجته، حيث ردت بسمة بوسيل على الأنباء التي انتشرت حول انفصالهما، وارتباطه بفتاة تدعى يارا، قائلة: «يا رب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دى، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسه متجوزتش، أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتى، فياريت نراعى ربنا في مهنتنا، ونبقى نتأكّد من أي حاجة قبل ما ننزلها».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *