الرئيسية / فنون / من هي المرأة المنقبة التي زارت قبر رجاء الجداوي؟ -بالصورة

من هي المرأة المنقبة التي زارت قبر رجاء الجداوي؟ -بالصورة

أثارت أميرة مختار، ابنة الممثلة الراحلة ​رجاء الجداوي​، الجدل بنشرها صورة لسيدة ترتدي النقاب تقف أمام قبر والدتها وتقرأ لها القرآن، وذلك على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

لكنها كشفت بعدها عن هوية هذه المرأة الغامضة، ليتضح أنها الاعلامية المصرية ​بوسي شلبي​ التي زارت قبر الممثلة الراحلة، وقدمت صدقة جارية عن روحها عبارة عن مصحف، فعلقت أميرة على الصورة كاتبة :”بوسي حبيبتي في زيارة مامي الله يرحمها”.


وكانت أميرة قد كشفت عن تفاصيل جديدة عن آخر أيام حياة والدتها قبل وفاتها، وقالت انها كانت راضية وشاكرة ومتقبلة الوضع.

ومن جانب أخر شاركت الفنانة رجاء الجداوي في فيلم توأم روحي وهو كان اخر أعمالها الفنية التي شاركت فيه قبل وفاتها وتم عرضه بعد وفاتها الفيلم بطولة مجموعة من ألمع النجوم منها الفنان حسن الرداد أمينة خليل، عائشة بن أحمد بيومي فؤاد وايضا شاركت الراحلة بالموسم الرمضاني2020 بمسلسل لعبة النسيان بطولة دينا الشربيني انجي المقدم، محمود قابيل،أحمد داوود.

نجلة رجاء الجداوي تكشف مفاجأة ابنة رجاء الجداوي أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر بعدما أعلنت عن الشخص المتسبب في انتقال الفيروس لوالدتها حيث اعتبر الكثير أن هذه الاعترافات التي صدرت منها جريئة جدا وكان يجب ألا تصدرها وقالت أميرة مختار أن إحدى العاملات في مسلسل لعبة النسيان الذي تم اذاعته في موسم دراما رمضان السابق.

وشاركت والدتها بطولته كانت مصابة بالفيروس وهى من نقلة لوالدتها الفيروس مضيفة أنه لا يوجد أى حد من طاقم التصوير في المسلسل قد تعرض للإصابة بالكورونا ولكن هناك عاملة اصيبت وتم تشخيص حالتها بأنها لديها التهاب رئوي ومن الواضح أنها كانت سبب العدوى وأشارت أن درجة حرارة والدتها اقتربت من 40 مئوية وعندما تم اجراء المسحة لها تأكدنا من اصابتها بالكورونا بالرغم من أنها لم تعاني في من أى أعراض للوباء لمدة ثمانية أيام.

وأنها اندهشت كثيرا من اصابتها لأنها لم تكن تغادر المنزل منذ بداية الأزمة في أواخر شهر فبراير وكانت قد أخذت جميع احتياطها ولكن هذا قضاء الله وقدره وكانت انتشرت بعض الأنباء أثناء الإعلان عن إصابة رجاء الجداوي بكورونا أنها التقطت الفيروس عندما حضرت عزاء الشيخ صالح زوج الفنانة المصرية صفاء أبو السعود ولكنها نفت ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *