الرئيسية / فنون / هشام سليم كشف مفاجات مدويه لـ يسرا وشقيقه قبل الوفاة..نهال عنبر توضح

هشام سليم كشف مفاجات مدويه لـ يسرا وشقيقه قبل الوفاة..نهال عنبر توضح

كشفت النجمه نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، سرا لأول مرة عن وفاة الفنان هشام سليم قائلة :” هشام قال لـ النجمه يسرا وشقيقه خالد أنه سيرحل يوم 22 سبتمبر و كان يقول تن تن والجميع لم يعلم معنى جملة تن تن إلا بعد الوفاة حيث أن هشام توفى الساعة 10 إلا 10 دقائق”.

وأضافت نهال عنبر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” آخر النهار” المذاع على قناة النهار تقديم المذيع تامر أمين أن الجميع علم بأن هشام فى لحظاته الأخيرة من يوم الأربعاء و الجميع استعد بعد تأكد تأخر الحالة الصحية.

ولفتت إلى أن الراحل كان راقيا و جميلا وكان خفيفا فى حياته وخفيفا فى وفاته و الجميع شارك فى تشييع الجثمان

وأشارت إلى أن مهرجان القاهرة للدراما أنتهي ولولا الانتهاء لكان هناك تكريم كبير له ولكن الراحل كان مسيرة من العطاء و المحبة من الجميع.

ولد هشام سليم في مدينة القاهرة عام 1958 والده هو اللاعب المشهور ولاحقاً النجم صالح سليم وشقيقه هو خالد سليم زوج الفنانة يسرا وتخرج في معهد السياحة والفنادق في عام 1981 كما قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن الظهور السينمائي الأول للراحل كان في فيلم “إمبراطورية ميم” 1972 أمام سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة، ثم شارك في فيلمي “أريد حلًا” 1975، مع سيدة الشاشة أيضا و”عودة الابن الضال” 1976 مع ماجدة الرومي كما قدم الراحل خلال مسيرته الفنية أعمالا مهمة في السينما والمسرح والتليفزيون منها: “ليالي الحلمية” “شارع محمد علي” “يا دنيا يا غرامي” “تزوير في أوراق رسمية” “لا تسألني من أنا” “كريستال” “الأراجوز”.

توفي الفنان هشام سليم صباح اليوم الخميس 22 سبتمبر، بعد صراع مع مرض السرطان  عن عمر يناهز 64 عاما وتم تشيع الجثمان اليوم بعد صلاة العصر باحدي المساجد مدينة 6 أكتوبر

قالت نهال عنبر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” آخر النهار” المذاع على قناة النهار تقديم المذيع تامر أمين أن الجميع علم من أمس أن هشام فى اللحظات الأخيرة و خلال دقائق سيتوفى و الجميع قام بتجهيز نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *