الرئيسية / فنون / شاهد: آخر ظهور لمحمد منير على المسرح يسبب قلق وحيرة للجمهور

شاهد: آخر ظهور لمحمد منير على المسرح يسبب قلق وحيرة للجمهور

أحيا الفنان المصري محمد منير مساء أمس حفلاته الصيفية لسنة 2022 بعد تقديمه حفلاً غنائياً كبيراً في أحد الأندية الرياضية المصرية بالقاهرة وسط حضور جماهيري غفير تجاوز 5 آلاف شخص رفقة كل من الرابر شاهين وفريق “مسار إجباري”.

أتى ذاك ضمن فعاليات مهرجان “ميكس مزيكا”، في أول ظهور له مع صديقه الموسيقار فتحي سلامة بعد سنوات طويلة من ابتعادهما عن العمل سوياً، وفق (الشرق الأوسط).

و اضطر منير لاستكمال الحفل وهو جالس على الكرسي بسبب الأزمة الصحية التي يمر بها، حيث أصيب منذ فترة بكسر في الحوض، وهو ما أثار قلق محبيه حول حالته الصحية ومعاناته من التعب منذ فترة طويلة بسبب المرض.

واستقبل الجمهور محمد منير عقب صعوده على المسرح بشعار “الكبير كبير، بنحبك يا منير”، كما رد عليهم محمد منير قائلاً: “شكلكوا يفرح”، ثم بدأ وصلته الغنائية بأداء عدد من أهم وأشهر أغنياته التي قدمها خلال مسيرته الفنية منها “هيلا هيلا”، و”الرزق على الله”، و”شجر اللمون”، و”علموني عينيكي أسافر”، “يونس”، و”علي صوتك بالغنا”.

أصر منير على تقديم أغنيته الجديدة “لِلّي” و التي كانت قد تسببت في أزمة كبرى وقت طرحها بسبب حقوق الملكية الفكرية الخاصة بكلماتها وألحانها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *