close
فنون

ريهام عبد الغفور: اتعرضت للتحرش من راجل قد جدي وفرحت لما مات

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور تفاصيل تعرضها للتحرش في طفولتها على يد رجل مسن.
وخلال لقائها مع برنامج ABtalks مع أنس بوخش قالت ريهام عبد الغفور إنها تعرضت للتحرش الجنسي في طفولتها وهي بعمر 6 سنوات على يد رجل كبير في العمر في سن جدها وكان محل ثقة من عائلتها بالكامل.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وأضافت ريهام عبد الغفور إن هذه الواقعة أثرت عليها كثيرا وجعلتها لا تثق بأحد على علاقة بأطفالها كي لا تتكرر المأساة مشيرة إلى أنها لم تتحدث مع أحد عنها طوال 40 عاما إلى أن قررت التحدث مع زوجها عن تفاصيل تلك الواقعة.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وأشارت ريهام عبد الغفور إنها شعرت بالشماتة لأول مرة عندما علمت بوفاة هذا الشخص.
ولفتت ريهام عبد الغفور إلى أنها انتظرت 40 عاما لتخبر زوجها عن واقعة التحرش لأنها شعرت بأمان معه.
عرض مؤخرا لريهام عبد الغفور مسلسلين عبر منصة “شاهد VIP” هما: “وش وضهر” من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل وثراء جبيل.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

و”منعطف خطر” فهو إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب.
كما تنتظر ريهام عبد العفور عرض مسلسل “الغرفة 207” مأخوذ من رواية للراحل أحمد خالد توفيق، ومن بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، على الطيب، ناردين فرج، مراد مكرم وآخرين نخبة من النجوم. المسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومن إخراج تامر عشري.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى