close
فنونمنوعات

سارقة شخصية صاحبتها..مفاجأة غير متوقعة عن سندس عبد الهادي فتاة “الكده كده”

انتشر مقطع فيديو صادم جديد يكشف مفأجاة غير متوقعة عن سر شهرة سندس عبد الهادي المعروفة بـ «بنت الكدة كدة» عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة «فيسبوك» وهو ما لاقى رواجا كبيرا عبر السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

ظهرت سندس عبد الهادي في مقطع فيديو مسجل برفقة صديقتها التي بدأت تتهمها بسرقة شخصيتها وأسلوب أسرتها كاملة في طريقة الحديث، قائلة لها: «قدام الناس مش بتظهري بشخصيتك الحقيقة، وإنما بتكوني علياء المضروبة، علياء نمبر 2، وإنما كلامك عادي زي معظم الناس، وبتقليدي وعائلتي، وأقسم بالله بتقليديني وعائلتي في طريقة كلامنا» لترد عليها سندس: «أقسم بالله ما بقلدك يا علياء!».

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وكانت من بين تعليقات متابعي مواقع التواصل الاجتماعي على مقطع الفيديو المنتشر بكثرة: «اتشهرت على حساب صحبتها وعائلتها»، «حتى سندس طلعت فيك وسارقة شخصية صاحبتها، الدنيا معدش فيها أمان يا ولاد»، «عليا هيا الأصل دي طبيعتها»، «البت نفسها سندس أكتر منها فعلا»، «بيتخانقو مع بعض عشان صاحبتها بتقلدها».

د سندس عبد الهادي على الفيديو المنتشر

وفي ذات السياق، تداولت صفحات عدة على مواقع التواصل الاجتماعي، رد منسوب إلى الفتاة سندس عبد الهادي الذي تظهر العديد من الصفحات باسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما أكدت مسبقا، تقول فيه: «القصة كلها إن أصحابي لقوني مرة واحدة تريند وانا مكنتش عايزه اطلع تريند اصلا، بس هي جات كده من عند ربنا دي، صحبتي وكنا قاعدين كلنا ومره واحده لقيتها بتقولي انتي بتقلديني وطلعتي تريند بكلامي وكانت متفقه مع صحبتنا تصورنا، وانا مش فاهمه هي بتقول ايه اصلا وانا ولا قلدتها ولا اي حاجه ،وفجأه لقيت بيدجات كتير منزله الفيديو، أنا اصلا في دبي والكلام ده من فتره بس حصل خير ماركو اللي بتستشهد بيه طلع وقال ان مفيش تشابهه بينا اصلا علي فكره هي مش فضيحه ولا حاجه بالنسبالي كفايه اني عرفت مين اللي بيتمنالي الخير ومين اللي جواه حقد وغل ليا».

من هي سندس عبد الهادي؟

جدير يالذكر أن سندس عبد الهادي قد حققت شهرة واسعة على السوشيال ميديا خلال الفترة القليلة الماضية، بعد ظهورها في أحد اللقاءات المسجلة في الشارع، وهي تعلق بطريقة لفتت انتباه المتابعين.
وظهرت سندس عبد الهادي بأول فيديو انتشر لها عبر السوشيال ميديا تعلق على أغنية الشهر المبارك المعروفة «وحي يا وحوي»، فقالت عنها: «هي اسمها يحوي».

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وبعد فترة من انتشار الفيديو الأول ظهرت سندس عبد الهادي في فيديو جديد عرفت به نفسها للجمهور، وعلقت على نمط حياتها بطريقة فكاهية، واشتهرت بالعديد من العبارات التي تم استخدامها كوميكسات على السوشيال ميديا، مثل: «كدة كدة ساحل»، «مفيش حد في الدونيا»، «مشهور أوي في نفسك يا واد يا بوبيلر».

وبعد الانتشار التي حققته سندس عبد الهادي، قامت بتدشين حسابات على السوشيال ميديا لها عبر فيسبوك وانستجرام وتيك توك، وتواصلت مع المتابعين بفيديوهات ولايفات بين الحين والآخر، وحققت طريقة كلامها تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وكانت سندس عبد الهادي أكدت في فيديوهات سابقة لها أنها طالبة بكلية العلوم جامعة عين شمس، وأنها من قاطني منطقة مدينتي، وتصل من العُمر 21 عاما، وتعمل Video creator، ولا تشارك متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» منشورات، كما لفت في حديثها مع الإعلامية ريهام سعيد مؤخرا خلال برنامجها الجديد: «بابا لواء طيار متقاعد، وماما درست حقوق، وكانت بتكتب شعر، وكانت ممثلة، واحنا 6 أخوات، وأنا أصغر واحدة في إخواتي، أخواتي متجوزين ومخلفين».

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى