close
فنون

تامر حسني يكشف سر صورته وهو صغير

بدأ مسيرته الفنية عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب ثم أطلق أول ألبوم منفرد له في 2004 باسم “حب” ونجح في خلال بضع سنوات أن يحصد جوائز عالمية وألقاب كثيرة مثل جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010.


الطفل الذي يظهر في الصورة هو النجم تامر حسني الذي احتفل بعيد ميلاده الـ 45 الثلاثاء الموافق 16 أغسطس، حيث أنه من مواليد 1977.


وشارك الفنان تامر حسني في عدة أفلام أبرزها: “سيد العاطفي، حالة حب، كابتن هيما، عمر وسلمى، نور عيني، تصبح على خير، أهواك، البدلة، ومؤخرًا فيلم “بحبك”.


كما قدم عدة أدوار مختلفة في التلفزيون منها: “فرق توقيت، آدم، مدرسة الحب، نسل الأغراب”.
وتزوج الممثل تامر حسني من الفنانة بسمة بوسيل، فى 2012، نجمة نجمة برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” في موسمه السادس وأجبرها على الاعتزال وأنجب منها ابنتين، تاليا وأمايا، وولدًا اسمه آدم.


يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني هو فيلم “بحبك” ، الذي ينافس بقوة في موسم أفلام الصيف، يشارك في بطولة فيلم “بحبك” بجانب النجم تامر حسني هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، عمرو صحصاح، تجربة الإخراج الأولى للفنان تامر حسني.


وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة ما بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى