close
فنون

تسريب صورة للفنانة شيرين من داخل المستشفى تحدث ضجة

تداولت صفحات العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة قيل أنها للفنانة شيرين عبد الوهاب من داخل المستشفى المحجوزة فيه، ما أثار فزع المتابعين وأحداثت ضجة عبر السوشيال ميديا .

وزعم نشطاء مواقع التواصل أن شيرين تظهر ويديها ورجليها مقيدتين وهما تحت اللحاف، خاصة بعد أن ذكرت أنباء تفيد بإعتداء شقيق الفنانة عليها وحجزها في أحد المستشفيات. وشهدت الساعات الماضية خروج محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، ووالدتها كريمة أبو زيد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”، لكشف ملابسات دخول شيرين عبد الوهاب إلى إحدى المستشفيات للعلاج من إدمان المخدرات.

وأصدرت النيابة العامة بيانا رسميا للتعليق على البلاغ المقدم من المحامي ياسر قنطوش، بصفته محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، ضد شقيقها محمد عبد الوهاب واتهامه باحتجازها في إحدى المستشفيات.

وأوضح البيان: “تلقـت النيابة العامة من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب بلاغًا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا، واصطحابهـا لأحـد مستشفيات الصحة النفسية؛ لإدخالها به عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئية تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته، والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكور”.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى