close
فنون

تسريب تسجيل صوتي لشيرين عبدالوهاب من داخل المستشفى يفجر ضجة!!.. ما قالته صدم الجميع!!

ولا تزال قصة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، هي المتصدرة على الساحة الفنية رغم مرور أيام على أزمـتها بعد إيداعها إحدى دور الرعاية النفسية للعلاج من الإدمان ومازال جمهورها يتلهف عن كل ما هو جديد لها.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وتم نشر تسجيل صوتي جديد منسوب للفنانة شيرين عبدالوهاب بعد أزمــتها وهي تبكي وتعتذر لجمهورها عن ماحدث لها قائلة: “أنا تعبانة أوي والله العظيم أنا مظلومة مظلومة أوي وفيه مؤامرة علشان أنا ماعملتش أي حاجة والله حرام”.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو
وتابعت: ” بس أنا اسفة علشان المفروض احترم نفسي واحترم اسمي واحترم كياني حقكوا علي أنا أسفة”، وقوبل الفيديو المنسوب لشيرين بالعديد من التعليقات التي تفاعلت مع شيرين وساندوها في أزمتها الحالية”.

مع تورط الفنان حسام حبيب في قضية تعاطي طليقته شيرين عبد الوهاب المواد المخدرة، كشف تسجيل صوتي حديث له عن منع الأخيرة زيارته لها في المستشفى الذي تمكث فيه للعلاج.
وقد تداولت مواقع صحفية تسجيلاً صوتيًا لحبيب يرد فيه على قيام شيرين عبد الوهاب بمنع زيارته لها في المستشفى جاء فيه: شيرين ديه أكبر غلطة غلطتها في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري ولا عاوز أسمع اسمها تاني ولا عاوز أشوفها في حياتي تاني”.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وقد تواجد حسام حبيب برفقة مديرة أعمال شيرين السابقة سارة الطباخ، أمام المستشفى بدعوى مساندتها في أزمتها إلا أنها رفضت زيارتهما.
وتمكث شيرين في أحد المستشفيات بمنطقة مصر الجديدة للعلاج من الإدمان وحرص طليقها حسام حبيب على التواجد برفقه سارة على أحد المقاهي الشهيرة القريبة من المستشفى لرؤيتها والاطمئنان عليها، بحسب قوله.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

هذا وقد تصدرت شيرين ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد بلاغ قدمه محاميها الخاص ياسر قنطوش يتهم فيه شقيقها محمد عبدالوهاب بالتعدي عليها وإجبارها على دخول مصحة نفسية.
وعلم المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب باحتجازها، وعلى الفور توجّه إلى المستشفى برفقه فريق مكتبه، وطالب محامو شيرين عبد الوهاب، شرطة النجدة لإخراجها من المستشفى، بعدما احتجزها شقيقها محمد عبد الوهاب داخلها.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وكان اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة قد تلقي إخطارا ً من المقدم محمد عماد رئيس قسم شرطة النزهة يفيد ورود بلاغ من محامي المطربة شيرين عبد الوهاب يتهم في شقيقها بالاعتداء عليها واحتجازها لإجبارها على دخول المستشفى للعلاج بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة ضد طليقها حسام حبيب وتم تحرير محضر بذلك.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى