الرئيسية / فنون / صراخ مفزع لـ شيرين يهز المستشفى.. والد حسام حبيب يهاجم ابنه حطّمت زوجتك بتصرفاتك

صراخ مفزع لـ شيرين يهز المستشفى.. والد حسام حبيب يهاجم ابنه حطّمت زوجتك بتصرفاتك

كشف الملحن حسام حبيب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج تفاصيل جديدة لأول مرة عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد احتجازها داخل إحدى المستشفيات لعلاج الإدمان.

وقال حبيب تأكدت من وجود شيرين عبد الوهاب في المستشفى المذكورة عن طريق شخص غادر منها، أخبرني أن شيرين رفضت الأكل لمدة 3 أيام، وتناولته أخيرا، وكانت تصرخ بشكل كبير

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وممنوع عنها الزيارة حتى بناتها عشان اللي بيقولوا انهم تواصلوا معها وكلموها، دا محصلش.
وفي سياق متصل قال حسام حبيب اتصالحنا ورجعنا أزواج أنا وشيرين وماقلناش لحد.. اتطلقنا على ورق ورجعنا بدون ورق وأضاف هناك من سيرث في شيرين وهددها بالحجر عليها، الأمر الذي جعلنا نأخذ الاحتياطات المطلوبة من أجل تأمين أموال شيرين لصالح بناتها.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

كما هاجم والد حسام_حبيب ابنه الفنان بسبب تصريحات أدلى بها الأخير، أمس الجمعة، عمّا قام به من أجل الفنانة شيرين عبد الوهاب، متهمًا إياه بالتسبب في أزمتها مع شقيقها بسبب “قطع عيشه”.
وكان الفنان حسام حبيب كشف أنه لم يحصل على أي أموال من زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، مشيرًا إلى أنه أمن مستقبل بناتها بوضع وديعة كبيرة لهن لا يستطيع أحد فكها غيرهن.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وقال حسين حبيب خلال منشور عبر حسابه الشخصي على فيسبوك قولوا الحق ولو على أنفسكم، هو ينفع أخالف شرع ربنا بحجة أنني أحمي بناتي؟ لها الثلثان، والأهل لهم الثلث بعد عمر طويل، وده يخلي الأهل راضين ويراعوا البنات بعد عمر طويل، ودي صلة رحم، وغير كده ستزرع العداوة بين الأهل.
ووجه حسين حبيب رسالة لابنه، قائلًا: “إنت كده مش بتحافظ على مال زوجتك، أنت بتخالف شرع ربنا، والنتيجة إنهم فضحوها وقضوا على مستقبلها، وزرعت العداوة بينهم، وحطمت زوجتك بجهلك بشرع ربنا، ولو كنت سألت أباك لأرشدك للحق، والكل طلع هو الكسبان يا قاطع صلة الرحم والعاصي لأبيك، ضيعت نفسك وضيعت البنت معك”.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وكان حسام حبيب انتقد تدخل والده في أزمته مع زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك خلال تصريحاته التي أدلى بها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية”.
كما أدلى الفنان حسام بعدد من التصريحات تعليقا على أزمتها الأخيرة، وأنها تخضع حاليا للفحص الطبي والعلاج، في إحدى المصحات النفسية، حتى إكمال علاجها من إدمان المخدرات، وفقا لتصريحات شقيقها محمد عبد الوهاب، في برنامج “الحكاية”.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

شيرين قصت شعرها في نفس يوم ما طالبتني بالطلاق، وأغمى علي أول ما شفتها.. هي حلقت شعرها علشان تقسو على نفسها، وتنهي العلاقة، ولكن ده محصلش، معملتش حاجة لنفسي من يوم ما اتجوزت شيرين، ولا لحنت أغنية ولا غنيت أغنية.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

أغلب مشكلاتي مع شيرين كانت بسبب أسلوب حياتها، وعندما ظهر الإدمان في حياتها، قلت لها يا أنا يا الحاجة دي، مأخدتش جنيه من شيرين ولا من قدامها ولا من وراها، وكان واجبي أكبر ثروتها مش أنقصها، وعملت لها سيستم لإدارة أموالها.
عمري في حياتي ما كنت عنيف، مع أي سيدة.. أنا راجل متربي ومتعلم، وعارف يعني إيه ست.. ومدافعتش عن نفسي علشان مهاجمش شيرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *