close
فنون

الفنانة وفاء سالم تنضم لضحايا عمليات التجميل لن تصدق كيف أصبح شكلها صور صــادمة

اشتهرت الفنانة السورية وفاء سالم، منذ ظهورها مع الفنان الراحل أحمد زكي، في فيلم “النمر الأسود”، ومنه كان انطلاقها لعالم الشهرة وقدمت العديد من الأعمال ولكنها لم تستطع تحقيق نفس النجاح الذي حققته معه.


وصــ ــدمت الفنانة وفاء سالم، متابعيها في آخر ظهور لها بعد خضوعها لعملية تجميل في الوجه ولكنها تسببت في تشوه وجهها نتيجة خطأ طبي، وظهرت وفاء سالم في فيديو مصور لها وهي تخضع لعملية جراحية تجميلية جديدة لعلاج تشوهات الوجه الذي عانت منها نتيجة العملية السابقة.


ونشر استشاري التجميل د.سمير غرابة، فيديو عبر صفحته على موقع “فيس بوك” للفنانة لوفاء سالم تكشف فيه عن تفاصيل الجـ ــراحة الجديدة وتشرح فيه طبيعة حالتها.
وقالت وفاء سالم: “مبسوطة إني مع الدكتور سمير غرابة، وجيت عشان عندي مشاكل عملتلي ضغط نفسي لدرجة إنني مش بحب أشارك في أعمال فنية”.
وأضافت النجمة التي عرفها الجمهور في فيلم”النمر الأسود”: “عملولي خيوط والخيوط عملتلي تلفيات، واتعملي حقن غلط في وشي.. احساسي بالرضا عن نفسي مهم جدًا.. معرفش إذا كانت العيـــوب دي واضحة ولا لأ بس أنا بشوفها وبحسها لما بلمس وشي كتير”.


كانت الفنانة السورية قد علقت مؤخرًا عن قلة أعمالها: “غصب عني مش بيبقى علي الطلب اللي حابة أكون عليه، لكن بابقى مبسوطة من حب الناس”.
وتعد الفنانة وفاء سالم، من الفنانات اللواتي يحرصن على الظهور بشكل مميز ولافت دائما تكشف عن جمالها.
ومن الناحية الجمالية، أعتمدت وفاء سالم في المكياج على الالوان الناعمة التي تبرز جمال عيونها، واختارت أن تضع أحمر للشفاه بألوان هادئة تكشف عن جمالها واناقتها.
كما تميل وفاء سالم، إلى ترك شعرها الأسود الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وانسيابيه، كما تفضل الشعر الطويل الذي يبرز جمال أنوثتها.


وكانت الفنانة وفاء سالم، قد كشفت في آخر لقاء لها برمضان الماضي، خلال لقائها في برنامج “كلام الناس”، مع الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر فضائية “mbc مصر” تفاصيل دخولها مصحـــة نفسية للعلاج قائلة: “التعــب النفسي مستحــيل يجي فجأة وعلى الأقل ما حدث معي أكيد له بدايات وتراكمات ومن الصعــب تشخيصه لأنه يلمس علي أشياء وأمــراض أخرى”.
وأضافت: “أعراض المــرض النفسي يكون على شكل سلوك بحيث لا يكون الشخص على الشكل المعتاد عليه، ولا يلاحظه سوى المقربين منك فقط”.


وقدمت خلال الحلقة اعتذارًا لنجلها الوحيد قائلة: “اعتـــذر له إذا لم أكن أمًا مثلما كان المفترض أن أكون”، مضيفة: “كثيرا كان يقول لي لازم نشوف دكتور والمريــض النفــسي يكون في حالة إنكار ولا يريد أن يتحدث وأوقات كان يأتيني أدوار وكنت بعملها”.
وتابعت: “أصيبـــت بحالة هلــع، وهيجان نفسي ولم أكن طبيعية وأصبحت عصـــبية ومنعــزلة حتى لا أذي أحد من تصرفاتي، ومن الممكن أن تزيد الحالة حتى تصل لمرحلة معينة تكون خارج السيطرة”.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى