الرئيسية / فنون / وفاة الشيف أسامة السيد بعد صراع مع المرض

وفاة الشيف أسامة السيد بعد صراع مع المرض

أعلنت الصفحة الرسمية للشيف أسامة السيد عبر الفيسبوك عن وفاته وذلك بعد صدام مع المرض.


شكّل الخبر مفاجأة للكثير خاصة من أرتبطت طفولتهم به، ولم تعلن الصفحة حتى الآن عن موعد الجنازة والعزاء.
وكان الشيف أسامة قد انقطع عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ شهر سبتمبر الماضي، وأثار غيابه الجدل والقلق بين متابعيه، وآخر ما نشره كان بمثابة وصية “أحبائي.. رجائي أن تتذكروني في يوم أنا في أمس الحاجة فيد لدعائكم وبين يدي الرحمن.. تذكروا كل حاجة جميلة وذكرى حلوة خلال رحلتنا سوا، شاركوني بذكرياتكم ومواقفكم ولا تنسوني من الدعاء”.


وتابع “مشتاق لتعليقاتكم وتفاعلكم وأعرف أنني مقصر في التواصل معكم، ولكن يعلم الله مدى حبي ووقي لكم وصعوبة التواصل في الفترة الأخيرة، منذ بدايتي خلال الراديو والتلفزيون وبعدها عبر منصات التواصل الاجتماعي، كان هدفي أن أدخل السعادة والسرور وأشارك معكم بكل ما أعلمه وأتعلمه لأكون جزءاً من حياتكم اليومية وأخدم الإنسانية”. وختم رسالته شاكراً المتابعين لحبهم ودعائهم.


ويعتبر الشيف أسامة عبد المحسن السيد واحداً من أبرز الطهاة الذين حققوا شهرة عالية في الوطن العربي. شغل منصب نائب رئيس جمعية “الشيفات المصريين”، وقدم عدة برنامج طبخ منها “بالهنا والشفا” على شاشة MBC وANA الأميركية في العام 1991، برنامج “مطبخ سي السيد” في العام 2002 على قناة “دريم” وانتقل إلى قناة “دبي” مع برنامج “مع أسامة أطيب” في العام 2004. وفي العام 2015 قدم “من مطبخ أسامة” على شاشة “CBC سفرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *