close
فنون

نجمات تحدين الــ أدريس كود بإطلالات جــ ــريئة وشفافة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

شارك عددًا كبيرًا من نجوم الفن في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، ولكن جاءت بعض إطلالات النجمات جــ ـريئة ومخالفة لـ أدريس كود، الذي وضعه الفنان حسين فهمي رئيس المهرجان.

ونستعرض أجرأ هذه الإطلالت في السطور التالية:
جوهرة

ارتدت الراقصة جوهرة فستان باللون الفضي اللامع، بقصة الكب، وتميز بوجود فتحة ساق جـــريئة من أحد الجانبين، واعتمدت مكياجا هادئا، واختارت أن تترك شعرها الويفي منسدل على كتفيها، ونسقت مع الإطلالة كلاتش بنفس لون الفستان، وارتدت مجوهرات ماسية مكونةمن أقراط طويلة، وخاتم، وأسورة.

سلمى أبو ضيف

وظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف بفستان باللون الفوشيا، بقصة مكشوفة على منطقة البطن، وبصيحة الكب، واعتمدت تسريحة الشعر الناعم المنسدل على الظهر، كما اختارت مكياجًا ناعمًا باللون الروز.

دينا الشربيني

تألقت الفنانة دينا الشربيني بإطلالة جريئة، إذ ارتدت فستانا باللون الأسود، بأكمام طويلة، وبفتحة صدر كبيرة حرف الـv، وبه فتحة ساق جريئة، ونسقت معه كلاتش وتالون باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

جميلة عوض

ارتدت الفنانة جميلة عوض فستان طويل باللون الأبيض بقصة الكب، ونسقت معه قفازات باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات زادت من جمالها.

بسمة

ظهرت الفنانة بسمة مرتدية جمبسوت باللون التركواز عاري الظهر واختارت تسريحة شعر مرفوعة.

دارين حداد

وأطلت الفنانة دارين مرتدية فستان طويل مكون من قطعتين يشبه بدلة الرقص، بأكمام، مرصع بالفصوص، ومكشوف من عند البطن، ونسقت معه صندل بكعب عال، وزينت الإطلالة بسلسلة طويلة وحلق، واختارت أن تكون إطلالتها جريئة بمكياج قوي، وتسريحة شعر المنسدل على الجانبين.

دينا الراقصة

ظهرت دينا مرتدية فستان قصير باللون الكحلي، وبصيحة الأكمام الواسعة، مرصع بالفصوص والأحجار، ونسقت معه صندل بكعب عال.

أنستازيا

تألقت الراقصة أنستازيا وظهرت بفستان ذهبي لامع، بقصة جريئة على شكل حرف V بمنطقة الصدر، بقماش خفيف دون بطانة أظهر تفاصيل جسدها، ونسقت معه كلاتش باللون الفضي، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان، كما اختارت الظهور بمكياج قوي.

دومينيك حوراني

اختارت دومينيك حوراني فستان أحمر وبفتحة ممتدة لأعلى الساق وتركت شعرها الطويل منسدلًا على كتفيها.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى