الرئيسية / فنون / أول رد للفنان رامز جلال بعد أنباء إصـــابته بالعمي.. ظهر مع لاعب كرة عالمي

أول رد للفنان رامز جلال بعد أنباء إصـــابته بالعمي.. ظهر مع لاعب كرة عالمي

تصدر الفنان رامز جلال محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية بعد تردد أنباء قوية عن إصابتــ ه بالعمي أثناء تصوير أحد البرامج ما دعا الجماهير للتأكد من صحة المعلومات

يعد الفنان رامز جلال، من أشهر النجوم الذين يؤدون برامج المقالب والتي أصبحت سمة ثابتة لشهر رمضان يقدمها رامز كل عام ويستضيف خلاله العديد من النجوم والمشاهير في مصر والوطن العربي.
أنهى الفنان رامز جلال الشائعات التي تم تداولها خلال الأيام الماضية عن تعرضه لإصــ ابة خطــ يرة أدت إلى فقدانه البصر.

ونشر رامز جلال عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعته مع جاريث بيل، قائد منتخب ويلز، على متن إحدى الطائرات.

ويتواجد جاريث بيل حاليا في قطر مع منتخب بلاده من أجل المشاركة في منافسات بطولة كأس العالم 2022، وهو ما يثير التساؤل حول سبب تواجد رامز جلال في الدوحة، وإن كان ذلك متعلقا بتصوير برنامجه الجديد للمقالب، المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2023.

و نفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إصــ ابة رامز جلال بالعمى، نتيجة إصــ ابة تعرض لها أثناء تصوير أحد أعماله الفنية.
وأكد أنه تواصل بنفسه مع رامز جلال وتأكد من سلامته وعدم صحة تلك المزاعم، وأعرب أشرف زكي عن استيائه الشديد من انتشار هذه النوعية من الشــ ائعات عن الفنانين، وتداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبا الجميع بالحذر وعدم الانسياق وراء الشــ ائعات دون التأكد من منبعها، خاصة وأنها تثير قلق أسرة الفنان.

وانتشرت مؤخرًا العديد من الأنباء عبر صفات مواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد بأن رامز جلال فقد بصره، وكشف مصدر مقرب من رامز جلال، حقيقة تلك الأخبار مؤكدًا أنه تواصل مع الفنان لساعات وتحدث عن بعض الأمور الخاصة به.
وأوضح المصدر أن رامز بصحة جيدة وأخبار فقـــدان بصره ما إلا شائــ ـــعات مغـــرضة، وأنه ناقش الفنان بشأن التحضير لبرنامج المقالب المقرر عرضه في رمضان المقبل كذلك ناقش معه أمور التصوير.

أما عن أعماله الفنية فأعلن رامز جلال سابقًا عن فيلمه الجديد والذي حمل عنوان “أخي فوق الشجرة”، وأنه كان يستعد لتصوير الفيلم بمشاركة كل من تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، ويزو، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.
ومن الواضح أن رامز جلال دائما ما يختار أسماء أفلامه من أسماء الأفلام القديمة ثم يقوم بتحـ ـــريفها لتوضع في قالب كوميدي وساخر، واسم فيلمه الجديد مستوحى من فيلم أبي فوق الشجرة لكنه قام بتغيير الاسم ليصبح أخي فوق الشجرة والمتابع لأعمال رامز جلال سوف يلاحظ هذا الأمر.

والبداية كانت مع فيلم رامز جلال الأول في عام 2007 والذي حمل اسم أحلام الفتى الطائش وهو مستوحى من فيلم الزعيم عادل إمام أحلام الفتى الطائر والذي قدم في عام 1978 للمؤلف وحيد حامد والمخرج محمد فضل.
والفيلم الثاني لرامز جلال في عام 2012 حمل اسم غـــش الزوجية وهو مستوحى من جملة عش الزوجية الشهيرة التي يستخدمها غلب المصريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *