الرئيسية / فنون / طليق هالة صدقي يكشف أسرار مدوية.

طليق هالة صدقي يكشف أسرار مدوية.

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد إعلان الفنانة هالة صدقي طلاقها رسميًا من زوجها سامح زكريا بعد الخلافات التي حدثت خلال الفترة الماضية.
من جانبه، كشف سامح زكريا تفاصيل مثيرة عن الطلاق قائلًا: “أنا اللي رفعت قضية الطلاق على هالة صدقي، وهي اللي طلبت اللي تكون الولاية التعليمية معاها”.

وتابع خلال تصريحات تليفزيونية: “بعدها بأسبوع رفعت قضية نفقة عليا بأرقام فلكية، ومقدمتش ولا مستند للمحكمة، وجابت 2 شهود زور، وأخدت أعلى حُكم نفقة في العصر القديم والمعاضر مليون و300 ألف كل سنة.”

وفي وقت سابق، نشرت هالة صدقي، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الفيديوهات إنستجرام، ظهرت خلاله تصفف شعرها وتغمرها سعادة عارمة، الأمر الذي جعل الجمهور يرجح أنها تحتفل بطلاقها.

من جانبها ردت هالة على تلك الأنباء قائلة: “كنت بصور، لكن الناس أفورت وربطت بين طلاقي والفيديو.. لكن أنا بيتي اتخرب هحتفل على إيه”.
وأضافت في تصريحات صحفية: “كده كده الطلاق حصل من 8 سنين.. كان نفسيًا ومعنويًا، لكن كان يتبقى إجراءات الورق.”

وقضت محكمة أسرة قصر النيل، بطلاق الفنانة هالة صدقي رسمياً من زوجها سامح سامي، بعد أن حكمت لها المحكمة بكافة القضايا المتبادلة، لتغلق المحكمة هذا الملف نهائيا.
وفي أول تعليق من الفنانة هالة صدقي، على طلاقها من زوجها سامح سامي، كتبت عبر حسابها على إنستجرام: “يوم جديد سعيد وكله خير خير خير وفرح ونجاح وانتصار وشمس جميلة هتطلع تنور دنيتنا.. صباحكم كله خير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *