الرئيسية / فنون / فيديو للفنانة منة شلبي تدخن في حفلة خاصة قبل أيام من القبض عليها

فيديو للفنانة منة شلبي تدخن في حفلة خاصة قبل أيام من القبض عليها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقــ طع فيديو مثير للجدل خلال الساعات الماضية ظهرت فيه كلا من الفنانتين منة شلبي وإلهام شاهين أثناء تواجدهما بإحدي السهرات.


وظهرت فيه الفنانة منة شلبي وهي تدخن “سيجارة” أقناء اناجها فى الحديث, وعنا لاحظت الفنانة إلهام شاهين قيام أحد الأشخاص بتصويرهما نبهت الأولي بضرورة إبعاد السيجارة عن الأنظار.
وظهرت إلهام شاهين في الفيديو تقول:” خبى السيجارة من التصوير يا منة”.


ويذكر أن هذا المقــ طع تم تداوله بعد واقعة القبض على الفنانة منة شلبي بمطار القاهرة بتهمة حيازة ال, مما أثار الجدل على السوشيال ميديا.


وكان قد تم إلقاء القبــ ض على الفنانة منة شلبي، الجمعة الماضية، إثر قدومها من الخارج، بتهمة حيازة مواد مخــ درة، وأمرت الجهات الأة بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.
وكشفت التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة وجارٍ التحقيق وأمرت الجهات الأة بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.


أصدرت سلطات الجمارك في مطار القاهرة العالمي، برئاسة الدكتور ماجد موسى، مدير عام المصلحة، بيانًا تفصيليًا بشأن ضبط الفنانة الشابة منة شلبي أثناء عودتها من نيويورك الأمريكية، وبحوزتها كوكتيل متنوع وضخم من ال، وذلك أثناء إنهاء الإجراءات كية لركاب الطائرة المصرية القاة من نيويورك.


وقال بيان الجمارك أن أحمد السيد مدين، مأمور ك على لجنة الخط الأخضر، استوقفت إحدى الراكبات (منة شلبي) أثناء محاولتها الخروج من الصالة، والتي أنكرت حوزتها لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية، وبتفتيش حقائبها على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة عمرو غزال، مأمور ك، تلاحظ له وجود كثافات وية داخل الحقائب، وقام هاني أحمد أبو طالب، مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3 بتكليف هيثم أحمد عبد الحكم، مأمور ك، بتفتيش حقائب الراكبة ذاتياً، مما أسفر عن ضبط كوكتيل من ال وسط ال والمتعلقات الشخصية للراكبة داخل الحقائب.


النيابة العامة المصرية أصدرت بياناً لكشف سير التحقيقات وسبب إخلاء سبيل منة شلبي، قالت فيه: أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها ، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضماناً مالياً قدره خمسون ألف جنيه.
تابع البيان حيث كانت النيابة العامة قد تلقت إخطاراً ظهر اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بضبط الممثلة منة شلبي بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج وذلك أثناء إنهاء الإجراءات كية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية والتي بوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات وية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشاً دقيقاً أسفر عن العثور بها على مواد يُشتبه في كونها ، فأُلقي القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة.


أضاف: وورد للنيابة العامة اليوم محضر من الإدارة العامة لمكافحة ال بشأن ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، ثبت به أن المتهمة قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي.
واختتم البيان: وإذ باشرت النيابة العامة التحقيقات، فاستهلتها باستجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها، وعلى ذلك، أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بضمان مالي قدره خمسون ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *