close
فنون

بعد السرية والغموض.. الفنانة أحلام تكشف بالخطأ عن شخصية أبلة فاهيتا الحقيقية

استطاعت الدمية المشهورة «أبلة فاهيتا» أن تكتسب شعبية واسعة لتكون واحدة من أهم مقدمي البرامج إثارة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

حالة الغموض والسرية التي أحاطت بشخصية مؤدي “أبلة فاهيتا”، تسببت في اضافة نوع من الاثارة والجدل بشأن برنامجها وتسببت أيضاً في زيادة شهرتها.

وقد كانت المرة الأولى تظهر بها الدمية المتحركة في برنامج “باسم يوسف” الساخر الملقب باسم “البرنامج”، ولكونها من أنجح فقرات ذلك البرنامج قرر الإعداد عمل برنامج منفرد لها بعيدًا عن “باسم” وبقيت شخصية المؤدي غامضة.

تشعبت وتوسّعت شائعات عديدة عن هوية وشخصية المؤدي. وقيل أنه الإعلامي والفنان خالد منصور، سوى أنه بعد ذاك كذب الامر وقال إن محرك ومؤدي شخصية «أبلة فاهيتا» هو شخص آخر.

وبعد مرور أعوام من هذا الأمر، تسببت صورًا مسربة من كواليس حلقات «أبلة فاهيتا»، للكشف عن هوية مؤدي شخصيتها.

الكثير من الصور المسربة صرحت أن مؤدي شخصية «أبلة فاهيتا» هو الشاب حاتم الكاشف، إذ إتضح في أكثر من صورة من كواليس برنامج «أبلة فاهيتا».

النجمة الإماراتية أحلام ، وقعت في خطأ فادح، إذ أعلنت هي الأخرى الشخصية الحقيقية لأبلة فاهيتا، وقامت المطربة أحلام، بنشر مقطع مرئي لكواليس حلقة أبلة فاهيتا وظهرت فاهيتا في المقطع المرئي، وبجانبها حاتم الكاشف، صاحب الشخصية، وهو يمسك بها، وهو المقطع المرئي الذي نشرته أحلام دون قصد وظهر فيه حاتم بشخصيته الحقيقية.

وطلب “الكاشف” من أحلام حذف المقطع المرئي ففعلت، ثم أعادت عرَضه بعدما وضعت على صورة حاتم في المقطع المرئي إيموشن مضحك، حتى تخفي شكلة تمامًا.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى