الرئيسية / فنون / شاهد ياسمين عز كممثلة للمرة الأولى قبل 12 عامًا.. لن تصدق كيف كانت ملامحها قبل التجميل

شاهد ياسمين عز كممثلة للمرة الأولى قبل 12 عامًا.. لن تصدق كيف كانت ملامحها قبل التجميل

تصدرت الإعلامية ياسمين عز، محركات البحث خلال الفترة الماضية أكثر من مرة وذلك بسبب تصريحاتها ال عن تعامل المرأة مع زوجها، وبعدها بصورها قبل عمليات التجميل وبعدها، ولكنها عادت للتصدر مرة أخرى بأعمالها التمثيلية التي شاركت فيها قبل التجميل

ياسمين عز، انتشر لها مؤخرًا عددًا من الفيديوهات التي تكشف عن الأدوار التمثيلية التي شاركت فيها في بداية حياتها وقبل اتجاهها للإعلام.


وشاركت ياسيمن عز، بلتمثيل في ي “بره الدنيا”، و “الصفعة”، مع الفنان شريف ر، وقارن النشااء بين صورتها في التمثيل وبعد الشهرة والتغير الكبير في ملامحها بعد 12 عامًا.

وجسدت ياسمين عز، في “بره الدنيا”، الذي تم عرضه قبل 12 عامًا تقريبًا، حيث كانت تجسد ياسمين من خلاله دور تلميذة في منطقة ريفية تقع في حب شاب من جيرانها، كما شاركت في “الصفعة”، عام ٢٠١٢ مع شريف ر أيضا، والراحل هيثم أحمد زكي، وإخراج ملك الدراما مجدي أبوعميرة.

واعتادت ياسمين، إثـــارة الجـ ـدل في الفترة الأخيرة بالحديث في موضوعات اجتماعية، والدفاع عن الرجل، قديم النصائح للفتيات والنساء في كيفية التعامل مع أزواجهن، من خلال حلقات برجها “كلام الناس” على قناة MBC مصر، وكذلك بالحــ ــرب الكلامية بينها وبين الإعلامية رضوى الشربيني، لاختلاق موقف كلًا منهما حول الرجل من مؤيدة ومعارضة له

ويبدو أن تصريحات ياسيمن عز، الجـــ ـريئة التي تنحاز فيها للرجل على حساب المرأة، دفعت عدد كبير من المتابعات إلى البحث عن شكل ياسمين قبل الشهرة.


بدأت ياسمين عز، حياتها مع الشهرة من خلال التمثيل، وكانت البداية مع “بره الدنيا” الذي عرض عام 2010، ورغم أن انطلاقتها كانت من خلال برج “عز الشباب”، على قناة رانا مصرية، إلا أن أحلام ياسمين عز، لم تكن تنحصر فقط في تقديم البرامج واحتراف ذلك العالم، لذا انطلقت في مجال التمثيل بحثا عن الشهرة، إلا أن القدر كان يخبـــئ لها الشهرة عبر البرامج أيضا، حيث أصبحت واحدة من المذيعات الشهيرات على الساحة.
و ياسمين عز، جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول ا كممثلة، حيث ظهرت بملامح مختلفة وأداء متواضع.

وحاولت ياسمين، تجربة حظها في الغناء، وهي المفاجأة التي لم يتوقعها المتابعون، حيث شاركت ايضا في أحد برامج المسابقات كمتسابقة، ولم تحقق أيضا من خلاله أي إنجاز ملحوظ، لتعود الى تقديم البرامج، ونجحت من خلاله في أن تحقق شهرتها.
واستطاعت ياسمين فرض اسمها، بعا أحدثت جدلاً واسعًا، بظهورها الأول في برجها “كلام الناس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *