close
فنون

على الترابيزة.. وصلة رقــــص من شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب بلبنان

تناول رواد مواقع التواصل فيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، وذلك في أول ظهور لهما بعد عقد قرانهما مؤخرًا، في بير بصحة ب الأصدقاء

الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل في أحدث ظهور لها، فقد انتشر لها فيديو قال الب إنه في أحد أماكن السهر بدولة لبنان مع زوجها حسام حبيب.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

ظهرت شيرين عبد الوهاب تجلس بجوار زوجها حسام حبيب، في فيديو، وهي ترقــ ص بطريقة صاخبة وغــ ريبة، على نغ أغنية بص بقى، هي “إيه يعني ك لوعني”، وقد وضح عليها ع الاتزان على الترابيزة مش فى وعيها

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وما أثار الجدل هو رقــ ص شيرين عبد الوهاب بطريقة قال الب إنها مبالغ فيها، ولا تليق مة كبيرة في قيمة شيرين، وظهرت شيرين وهي ترقــ ص أمام زوجها حسام حبيب ومجموعة من الأصدقاء، بطريقة غير معتادة على النجمة الشهيرة.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

تساءل عدد من عشاق شيرين عبد الوهاب بعد الرقــ ص غير المعتاد: هل تعود شيرين لسابق عهدها أم سوف تستمر في الظهور بلقطات لا تليق بها؟.

كما انتقد بهم ظهورها بوزن زائد كثيرًا عن المعتاد.

وانتشر الفيديو بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة “إنستجرام”، و”تويتر”.

قال بسام الشودري، معلقًا: “الحين هذي #شيرين_عبدالوهاب اللي يحبها الكثير!! سبحان الله”. ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­  ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

وقال يحيى السهر: “بكرة بينفــ صلوا”.. وقال زياد: “واضح إن الحــ ريم ما يحبون إلا الشخص اللي يجلدهم وي عليهم

وأكد بتار: “فخر الرجال حسام مروض النسويات أمثالها”.. وأشار أحدهم: “عودة ال”.. ولفت آخر: “تسمونه حب وللا عديمة كرامة؟”.

“مستحيل تعيش بدون راجل”

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

فيما أوضح أحد المتابعين: “شيرين أثبتت للعالم أنه مستحيل بنت تعيش من دووون رجل”.

وقال واحد: “يلا عاد مافينا نقول شيء، الله يهنيهم ويخليهم لب”

وعلق بهم على وزنها الزائد: “ليش سوي دايت”.

ستعد الفنانة شيرين عبدالوهاب، لإحياء حفلا غنائيا، في 12 يناير المقبل، في الكويت، يُعد هذا الحفل المؤجل من أكتوبر الماضي بسبب الأزمة التي تعرضت لها مؤخرا، م فتح حجز التذاكر للجمهور، وأيضا تم وضع قائمة شروط الأشياء الممنوعه في الحفل.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

ومن المقرر أن تق الفنانة شيرين عبدالوهاب، باقة متميزة من أغانيها بين القديم والحديث، وسيتم فتح الأبواب لاستقبال الجمهور في الثامنة مساء، وسيبدأ الحفل في التاسعة بتوقيت الكويت، ومن المقرر أن تكون مدة الحفل 3 ساعات

وظهرت شيرين عبدالوهاب، في الصور بوزن زائد، وكانت ترتدي رياضية، كما نشر نشر منظم الحفلات أحمد ياسين، صورة لهما عبر خاصية القصص عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، صورة جمعته بالفنانة شيرين عبدالوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب، داخل أحد المطاعم اللبنانية بالتجمع الخامس بالقاهرة.

وأكدت النجمة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برجه “الحكاية” أنها عادت للفنان حسام حبيب م عقد القران، وأنها تعد جمهورها بأنها في أمان، ولن تتحدث مرة أخرى فيما يخص أمور بيتها، مشيرة إلى ان الإعلامية نضال الأحمدية أرسلت لها هي وحسام باقة ورد

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وقالت شيرين عبد الوهاب: “تم كتب كتابي على حسام حبيب امبارح الساعة 9 بليل بحضور أقرب الناس لينا، أخواتنا وبطمن الناس عليّ وعايزة استغل الفرصة دي واقول اني ذر لحسام عن كلام صدر في يوم من الأيام”.

كنت السبب أن الحياة دي اتفتحت على الناس والناس دي انشغلت بيا ضمن مشاكلهم، فأنا في عصمة رجل طيب جدا ولو كنت قولت كلام عنه فهو كان مزعلني فدا شيطان بيحصل بين المتزوجين، واحنا كان معمول لنا حاجة كبيرة أوي واتفكت الحمدلله، أنا اصغر من الكلام عن الأعمال لكنها ذكرت في القرآن واحنا مش معصومين من ط ،أنا غلطت لما طلعت اتكلمت بص عالي، أنا شيرين اللي طلعت واتكلمت والحقيقة كل حاجة كانت في العلن زعلي كان في العلن وحبي كان في العلن وكله كان في العلن.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وعلق حسام حبيب على تصريحات شيرين قائلا: “أحنا حياتنا زي أي اتنين متزوجين، أحنا اتكلمنا قبل الرجوع واتفقنا على قوانين وقواعد، وحطينا مشاكلنا وحليناها ووعدنا ب أن كل واحد فينا يخلي التاني مبسوط بيه، وحياتنا الخاصة لينا احنا بس”.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

يذكر أن شيرين عبد الوهاب غادرت المستشفى الذي كانت تتلقى فيه العــ لاج الفترة الماضية.

وكان المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب أصدر بيانا بعد خروجها من المستشفى قال فيه: “الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالسلامة من المستشفى وهى بصحة جيدة شكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزها وستتحدث في فيديو خلال ساعات”، وذلك بعا استغاثت به موكلته في تسجيل صي، لإخراجها من المستشفى.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وقالت شيرين في التسجيل إنها أصبحت بصحة جيدة بعد مرور 20 يومًا على تلقيها للعلاج في المستشفى.

 

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى