الرئيسية / فنون / زواج سمية الخشاب للمرة الـ7 يشعل مواقع التواصل.. لن تصدق من هو العريس

زواج سمية الخشاب للمرة الـ7 يشعل مواقع التواصل.. لن تصدق من هو العريس

تداولت أقاويل تفيد بزواج الفنانة سمية الخشاب للمرة السابعة من رجل أعمال عربي، بعد زيجات 6 مرات، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر.

ومن جانبه، كشف مصدر مقرب من الفنانة حقيقة الأمر، ونفى تلك الأقاويل تماما مشيرا إلى أن سمية الخشاب لم تفكر في الزواج حاليا.

فيستعرض “لقطات” حكاية 6 زيجات في حياة سمية الخشاب

الزيجة الأولى


تزوجت الفنانة سمية الخشاب أكثر من مرة، وكانت قد صرحت من قبل خلال إحدى البرامج عن الزيجة الأولى أنها تمت وهي في عمر الـ23 و كان زواج تقليدي من شاب خارج الوسط الفني لكن بعد فترة وقع الانفصال بسبب رفضه دخولها إلى مجال التمثيل.

الزيجة الثانية

تزوجت الفنانة سمية الخشاب للمرة الثانية كانت في عام 2014، من رجل أعمال عربى شهير، رفضت كشف اسمه، وحدث الانفصال بسبب إصراره على تركها واعتزالها العمل الفني، ولكنها رفضت .

الزيجة الثالثة
تمت تلك الزيجة بشكل سري، حتي أنه لم يعرف أحد بتلك العلاقة إلا من وسائل الإعلام بعد وقوع الطلاق، ولم تفصح عن أي تفاصيل حتى الأن ولن تفصح عن هويته على الإطلاق.

الزيجة الرابعة

تزوجت الفنانة سمية الخشاب للمرة الرابعة من طيار يسمى “أيمن”، التقت به في الإسكندرية، وصرحت من قبل أنها تزوجته بعد قصة حب ولكن سرعان ما وقع الانفصال بينهما.

الزيجة الخامسة

وخامس زواج سمية الخشاب كان الفنان اللبناني بدر الشاعري، لكنه لم يستمر الزواج طويلًا، وفضلا أن ينفصلا على الفور ولم تعلن عن الأسباب حتى الأن.

الزيجة السادسة

وتزوجت للمرة السادسة من المطرب أحمد سعد ولم يستمرا كثيراً سوياً سوى عامين فقط، وانفصلا واتهمته سمية بضربها وأعلنا الطلاق سريعا إلا أنها أكدت أنها لجأت للقضاء من أجل الطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *