الرئيسية / فنون / «الزوجة الثالثة»| زواج محمد رمضان ومنه فضالي يشعل مواقع التواصل.. ما القصة؟

«الزوجة الثالثة»| زواج محمد رمضان ومنه فضالي يشعل مواقع التواصل.. ما القصة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان محمد رمضان وهو برفقة الفنانة منة فضالي وترتدي فستان زفاف وعلى الصورة تعليق: الزوجة الثالثة

مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن حقيقة زواجهما، وبعد البحث تبين أن تلك الصورة من ضمن كواليس مسلسلهما الجديد والذي من المقرر عرضه في رمضان.

كشفت الفنانة منة فضالى، عن مشهد طريف جمعها بالفنان محمد رمضان فى مسلسل “جعفر العمدة” والذى من المقرر أن يعرض فى رمضان المقبل.

وقالت منة فضالى، فى لقاء ببرنامج “theinsiderar” بالعربى : هناك مشهد جمعنى بالفنان محمد رمضان حيث أقوم بضرب إحدى زوجاته ولكنه قرر أن يتدخل ويحجز بيننا وبعدها قرر انه يشلنى فجأة وقال لى “إيه دا انتي وزنك كام كيلو، أنتي جيتي منين”

وأضافت منة فضالى : أقدم فى المسلسل شخصية الزوجة الثالثة للعمدة جعفر الذى يقوم بدوره محمد رمضان وهى زوجة فرفوشة وتحاول أن تكيد زوجات رمضان طوال الوقت.

وشاركت منة فضالي، صورة لها من كواليس مسلسل العمدة المقرر عرضه في رمضان 2023، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وشاركت الفنانة منة فضالي ، في العديد من الأعمال، ولكن أخر أعمالها: مسلسل “مشوار الونش” والذي يتم عرضه حاليا، بطولة كل من: الفنان محمد رجب، والفنان محمود عبدالمغني، والفنانة ميمي جمال، والفنانة منة فضالي، والفنانة ميرهان حسين، والفنان إيهاب فهمي، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.

كما شاركت منة فضالي مؤخرًا في فيلم “فارس”، وهو بطولة أحمد زاهر، وإيمان العاصي، وملك أحمد زاهر، ومنة فضالي، وحسين فهمي، ونهال عنبر، وصلاح عبدالله، وأحمد صفوت، وباميلا الكيك، والعديد من النجوم، ويكون هذا العمل من إخراج روؤف عبد العزيز، وتأليف حسام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *