close
فنون

ليست منى زكي.. الطفلة هذه صارت فنانة شهيرة

هي فنانة شابة تخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل واخراج، لمعت الفترة الأخيرة من خلال مجموعة من الأعمال التمثيلية سينمائية كانت أو درامية.

عرفها الجمهور من خلال مع النجم القدير نور الشريف، كان أول أعمالها الدرامية مع الفنان محمد صبحي في “ملح الأرض”، وهي الشقيقة الصغرى لإحدى النج الموجودات على الساحة حاليا.
نها الفنانة آيتن عامر شقيقة الفنانة القديرة وفاء عامر، عد الآن من أبرز وجوه الساحة الفنية.

قصة عدائها مع ريهام حجاج
جمع حالة عداء مشتركة ياسمين عبد العزيز وآيتن عامر ضد ريهام حجاج، زوجة طليق الأولى.
وكانت الخلافات بين ريهام حجاج، وآيتن عامر، قد بدأت في رمضان الماضي، عندعاون الثنائي سويًا في «وكل ما نفترق»، من بطولة «حجاج»، وبحسب حديث «عامر» كانت تدخل الأخيرة في سييو العمل وكل التفاصيل، الأمر الذي أثار سخط «آيتن».

وكتبت ريهام حجاج وقتها عبر صفحتها الشخصية على موقع «فيسبوك»: «عيشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي قدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل»، في إشارة منها أن آيتن عامر تطمع في أخذ مساحة دور كبيرة، وبعد هذا المنشور قررت «آيتن» ع الحديث عن ذلك الأمر مرة أخرى، قائلة «يا ة محدش يعملى منشن تاني في أي حاجة تخص الشغلانة دى من فضلكوا.. مش عايزة أفتح الموضوع ده تاني».

وبعدها خرجت الملاسنات بين الفنانتين ولا تزال، وآخرها كان سخريتها من حجاج بسبب طريقتها في احتفالها مع زوجها بعيد ميلادها، ونشرت آيتن تغريدة استعانت فيها ب لمحمد هنيدي للسخرية من حجاج.
وهو ما دفع بهم للقول إن سخرية ريهام آيتن عامر كانت بمثابة لياسمين عبد العزيز التي تتعرض باستمرار للسخرية من قبل حجاج.
وأضافت: «اللي عايز يصفي حساباته مع حد يروح يصفيها.. كل واحد موقفه اتعرف واتكشف والحقايق كلها بانت.. مش مسموح لأى حد أيا كان مين هو يطلب منى حاجة مش من حقه.. وكل واحد يشيل شيلته ويت نتيجة كلامه ووعوده».

يذكر أن آخر أعمال الفنانة آيتن عامر، فيديو كليب “خطافة الرجالة”، الذي طرحته عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع “ييوب.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى