close
فنون

أول قرار عاجل من النيابة ضد صاحبة فيديوهات «يوميات أنوش»

أمرت جهات التحقيق، اليوم الخميس، بحبس صاحبة قناة أنوش 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وذلك بعد ضبطها بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وكشفت التحريات أن المتهمة تقوم ببث فيديوهات عبر اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك باسم «الروتين اليومي»، وتظهر خلالها بملابس مثيرة تبرز جسدها، لجذب المتابعين.

وأضافت التحريات أن المتهمة هي سيدة تقيم في مدينة حلوان، وتقوم ببث تلك الفيديوهات المخلة من اجل كسب المال نظرًا لقلة رزقها.

كما كشفت التحريات الأولية لرجال مباحث قسم شرطة المعصرة بحلوان، أن صاحبة قناة يوميات أنوش تم ضبطها وبحوزتها عدد 2 هاتف محمول، وبفحصهم بشكل مبدئي عثر على العديد من المقاطع التي تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع والتحريض على الفسق والفجور المصري.

وأضافت التحريات الأولية أن صاحبة فيديوهات يوميات أنوش، عثر معها على تحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها، والتي تشير إلى تربحها ما يعادل 1000 دولار أسبوعيا، وجاري عرضها على النيابة للتحقيق.

وتبين من التحريات أن المتهمة تمتلك أكثر من أربعة حسابات عبر ثلاثة تطبيقات مختلفة للتواصل الاجتماعي لخدمة هذا النشاط، جميعها تحتوي على مقاطع فيديو عديدة لها داخل شقة حدائق حلوان، منها ما قامت فيه بحركات إثارة وإغراء بطريقة مثيرة تلفت الأنظار إليها؛ من أجل تسجيل نسب مرتفعة للإعجاب بها والمتابعة لما تنشره، وتبين تداول تلك المقاطع بمواقع أخرى للتواصل الاجتماعي.

وأكدت التحقيقات أن الغرض من نشرها هو إثارة متابعيها وزيادة نسب متابعيها ، وتقاضيها من الشركة مالكة التطبيقات أجرا.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى