close
فنون

وسط صدمة وانهيار شقيقه تشييع جثمان الفنان مصطفى درويش بحضور النجوم.. وصورة تثير الانتقادات من الجنازة

شيعت جنازة الفنان مصطفى درويش، الذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ بعد تعرضه لسكته قلبية، ورحل عن عمر يناهز الـ 43 عامًا

شيع الجمهور جنازة الفنان مصطفى درويش، عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، وسط انهيار شقيقه، وشهدت الجنازة حضور عددًا كبيرًا من الجمهور والذين ظهر عليهم الصدمة الكبيرة، من فجأة الوفاة

وحرص عددًا من النجوم على حضور الجنازة منهم ريهام عبدالغفور، وآسر ياسين، شريف سلامة، ومحمود البزاوي، وأحمد جمال سعيد، وحسن أبو الروس، ومحمود حافظ، ومن المقرر أن يقام عزاء مصطفى درويش عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

صورة حصدت العديد من الانتقادات

ووسط حالة الحزن، شهدت الجازة لقطة غريبة التقطها عدسات الكاميرات وهي لفتاتين كانتا تلتقطان صورصا للجنازة من خلال الموبايل وهما تضحكان، وكانت بالقرب من شقيق الفنان الراحل وهو منهار ويبكي، وتعرضت الفتاتان للعديد من الانتقادات عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وتساءلوا عن المضحك في الجنازة.

سبب وفاة الفنان مصطفى درويش

وكشفت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية سبب وفاته قائلة، إن الفنان مصطفى درويش توفى نتيجة سكتة قلبية، بينما أكد مصدر من المستشفى الذي شهد وفاة الراحل، أنّ السبب الرئيسي للوفاة، هو توقف عضلة القلب، حيث نُقل إلى مستشفى الشيخ زايد، وتوفي بها.

وكان هاني درويش، شقيق مصطفى درويش، أعلن خبر وفاة شقيقه عبر فيس بوك، قائلا: «البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش، تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، والعزاء غدا عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة في الخمائل بالشيخ زايد».

آخر مانشره الفنان الراحل

نشر الفنان مصطفى درويش، صورة جمعته بالفنان آسر ياسين، من كواليس مسلسل سوتس بالعربي، عبر خاصية الاستوري بحسابه عبر “فيس بوك”، قبل وفاته بنحو 4 ساعات

وجسد الفنان مصطفى درويش دور «شريف زيدان» شقيق البطل آسر ياسين، في مسلسل سوتس بالعربي، الذي عرض في دراما رمضان 2022، وحقق من خلاله نجاحا كبيرا.

شكوى الفنان قبل وفاته

وكان الفنان مصطفى درويش، قد كتب منشورا قبل وفاته بساعات قليلة، عبر حسابه على فيس بوك، قال فيه: «هو أنا بس اللي مبقتش عارف أنام»، ووجه له الفنان وائل عبدالعزيز، نصيحة، بأن «يصلي»، ليرد عليه مصطفى درويش: «بصلي الحمد لله من زمان».

صور الجنازة كاملة

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى