close
فنون

أحلام تثير الجدل بعد تغير شكلها تماماً.. والجمهور يرد: «بقت ياسمين صبري»

النجمة الإماراتية المشهورة “أحلام الشمسي” عرضت صور جديدة لها من أحدث ظهور من خلال صفحتها الشخصي على موقع السوشيال ميديا لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وظهرت المطربة الشهيرة في الصور بإطلالة مختلفة تمامًا عن ما ظهرت به من قبل وهو الذي نال اعجاب عدد كبير من جمهورها الذين تداولو صورها على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأرفقت أحلام صورها ببعض الكلمات، قائلةً: «صديق نجاحاتي كونتور كوزمتكس من بريطانيا العظمى مكياج للصيف وبرونز للسهرات»

وبصرف النظر عن أن اطلالة الفنانة الاماراتية أحلام نالت اعجاب قطاع كبير من محبيها ومتابعيها بل صورها أثارت موجة حادة من الانتقادات، ولذا بسبب تغير ملامحها بشكل كامل، إذ قال البعض إنها أصبحت تشبه النجمة المصرية ياسمين صبري.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة أحلام الشامسي كان منذ عدة أيام قليلة، وذلك عندما كشفت عن وجود ابنها فاهد الهاجري في أحد مستشفيات السعودية لتلقي العلاج، ولكنها لم تععلن عن تفاصيل مرضه.

وفي منشور لها عبر صفحتها على تويتر توجهت بالشكر لأهالي المملكة السعودية على ما قاموا به تجاه وَلدها وإنقاذه بالتوجه به إلى المستشفى.

وكتبت أحلام رسالة شكر، قالت فيها: “إلهي إني أستودعك أبنائي قطعة من قلبي، الله يعز السعودية ويعزكم ويسعدكم ما قصرتوا معهم الحمد لله والشكر لكم”.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى