close
عجائب وغرائب

شاهد.. أغرب عشرة صور ماشوفتهومش قبل كده

تظل عين الفنان متنوعة دائمًا عن الأبصار العادية، إذ يشاهد الفنانون الأمور من أركان متباينة تبرز الجهة الجمالى فى أى مرأى أو صورة توضح أمرا طبيعيا للشخصيات العاديين غير المتمتعين بهذه الموهبة، وتبدو هذه الموهبة خاصة عند مصورى الفوتوغرافيا أو الرسامين وإضافة إلى النحاتين، الذين يضيفون لمسة جمالية للمشهد بتناولهم له سواء على يد صورة فوتوغرافية أو عمل فنى كالنحت والرسم.

“اخبار عاجله” يرصد أغرب عشرة صور “ماشوفتهومش قبل كده”، على الرغم من أنها صور طبيعية ولم يدخل أعلاها عنصر الـ”فوتوشوب”.

 

الصورة الأولى لشخص يحمل عدد من الزواحف الصغيرة، من الممكن تكون عقب مولدها بساعات أو أيام ضئيلة، وقد رُصت الزواحف على اليد بصورة مبهرة ومنظمة، إذ يستقر على كل إصبع واحد من الزواحف، في حين يبقى فى الوسط 3 زواحف صغيرة.


الصورة الثانية للرسام المشهور مارك رايدن، خلال رسمه لوحه لفتاة حزينة، ولكن فستانها ليس من الأزياء العادية القماش، بل من مجموعة مشكلة من اللحوم العادية والمصنعة، والملفت فى الصورة كم الصور والتماثيل المتواجدة فى غرفة رايد.


الصورة الثالثة لمقر هادئ على البحر وأمامه حمام سباحة، وربما يكون فيلا أو سكن تطل على البحر، تتميز بروعة التخطيط وجمال المشاهدة جميعا، بخاصة أن المقر يحتوى على فتحة كبيرة بشكل كبير تطل على البحر.


الصورة الرابعة لشخص يتواجد أعلى منحدر عظيم وتحت ذلك المنحدر بحر واسع، إذ التقط صورة “سيلفى” كشفت جمال المكان المحيط به، والمناطق الجبلية الخضراء التى تحيط بالمنطقة


الصورة الخامسة لسمكة قرش عملاقة بفم مفتوح عن آخره، وأمامها 3 غواصين يلتقطون صورة تذكارية أسفل الماء، وعلى الرغم غموض الصورة، سوى أنها ليست “فوتوشوب”، وربما يكون ثمة فاصل زجاجى بين الغواصين وسمكة القرش الضخمة


الصورة السادسة لشاب التقط “سيلفى” بهاتفه، على الأرجح يكون الأمر عادي لشخص يلتقط سيلفى، إلا أن المثير أن الصورة انقسمت لنصفين، 1/2 علوى فوق الماء، وأخر سفلى ضِمن الماء، وهو الذي أعطى للصورة شكلا جماليا، بخاصة أن المكان به مناظر خلابة .


الصورة السابعة التقطت من أعلى مقر به مساحات واسعة ضخمة خضاء، لتبدو من أعلى وكأنها “عين” آدمية، على الرغم من أنها فى الحقيقة توضح منطقة جبلية فوق منه مساحات خضراء وفى الأعلى أشجار خضراء عالية.


الصورة الثامنة لشاب يرسم على الحائط وجه الفنانة أنجلينا جولى، بنفس كيفية رسم “الجرافيتى” المشهورة، إلا أن الملفت فى الصورة أن الشاب يرسم على الحائط من ضِمن زورق ضئيل فى مجرى مائي أو بحيرة أو أدنى قنطرة مثلما يوضح من الصورة.


الصورة التاسعة هى الأكثر إبداعا، وهى لشاب صور “غطاء مصرف” فى الشارع عليه بعض المياه، الأمر الذى أدى إلى وجود انعكاس وكأنها مرآة، وفى نفس الوقت تمر طائرة فى السماء، وحرك الشاب يده صوب ذيل الطائرة لتبدو فى الصورة وكأنه ممسكا بالطائرة، وعلى الرغم الخدعة البسيطة سوى أنها لقطة متميزة.


الصورة العاشرة لشاب يحتضن نمر فى مكان يشبه الغابات، إذ تبدو الحميمية فى الصورة على نحو جلي بين الشخص والنمر وكأنه كان يفتقده، قبل ذلك اللقاء.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى