close
فنون

بلوك جديد.. شاهد أحدث ظهور لريهام سعيد عبر إنستجرام

نشرت الإعلامية ريهام سعيد صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”.


وظهرت ريهام سعيد في الصورة بمكياج جذاب، و بلوك جديد مع شعر قصير، مما نال إعجاب متابعيها.
يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد، تأثرت عند حديثها عن أبنائها لتقول: “أبنائي هم عائلتي، وهما الحب كله وهما الوحيدين اللي عمرهم لا ظلمونى ولا آذوني، وبخاف في مشكلة من المشاكل أنه مشوفهومش وده السبب اللى خلانى أعتزل”.

وأضافت ريهام سعيد، خلال لقاء لها لبرنامج “كلمة السر”، عبر فضائية “النهار”: “ممكن واحد ممكن يعملى مشكلة تخليهني مشوفهومش تانى”.

كانت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد، قد أعلنت في وقتٍ سابق من العام الماضي، اعتزال الإعلام كمقدمة برامج، وعللت الأمر بأن لديها رغبة في التركيز بشكل أكثر في عملها بالفن كممثلة.
وتابعت ريهام سعيد في منشور عبر حسابها الرسمي على إنستجرام حينها: «فكرت كتير قبل ما أكتب البوست ده. أنا اعتزلت التمثيل سنة ٢٠١٥ لأني حسيت إن صاحب بالين كداب وإن التمثيل مأثر على مسيرة الخير اللي ابتديتها من سنين طويلة عشان الوقت والمجهود اللي بعمله، لكن عشقي للتمثيل اللي هو دراستي ومهنتي الأولي قبل الإعلام رجعت أمثل تاني وأنا لسه في نظر المخرجين والمنتجين مذيعة عايزة تمثل».

المذيعة المصرية كانت أعلنت في يوليو 2021، اعتزال الإعلام كمقدمة برامج والتركيز خلال المرحلة القادمة على أعمالها الفنية كممثلة، وذلك بعدما تعرضت لمشكلات كثيرة بسبب برامجها، وصدرت أحكام قضائية عديدة ضدها بعد أن تم إيقاف برنامجها “صبايا الخير” أكثر من مرة.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى