close
فنون

بعد 24 سنة.. من هي زوجة حسن حسني في “عبود على الحدود” ؟

في 21 يوليو 1999، عُرض فيلم عبود على الحدود البطولة الأولى للفنان علاء ولي الدين، والذي حقق نجاحا كبيرا مهد للقنبلة الكوميدية فيلم الناظر، أكثر فيلم كوميدي مصري في القرن الـ 21 بالنسبة لي (حل الفيلم في المركز الخامس في قائمة أفضل فيلم مصري كوميدي، بعد إشاعة حب، ومراتي مدير عام، والارهاب والكباب وابن حميدو)، بينما حل فيلم عبود على الحدود في المركز الـ 36.

يحكي الفيلم عن عبود الشاب مشاغب والذي يعيش حياة لاهية مع صديقين له، وتؤدي مشاغباته لحدوث مشاكل مع أسرته، وهو يعرف أنه لن يدخل الجيش لأنه الابن الوحيد لأب كان يعمل ضابط صف (صول) في الجيش.

يتزوج أبوه من امرأة أخرى ينجب منها طفلًا، فيصبح على عبود أن يلتحق بالجيش، رغم أنه غير لائق، فيعمل على الحدود مع زملائه أنفسهم، في صدفة ربما تحدث مرة في المليون، 3 أصدقاء يدخلون نفس السلاح ويتم توزيعهم في نس المنطقة، في نفس الكتيبة، لكنه أمر مقبول من فيلم كوميدي.

من لعب دور هذه زوجة والد عبود

فيلم عبود على الحدود بطولة علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز وأحمد حلمي في أول ظهور سينمائي له سبقه ظهور تلفزيوني سنة 1993 مع كرم مطاوع في مسلسل ناس ولاد ناس بدور وائل، ويظهر في الفيلم الفنان الراحل حسن حسني بدور عبد العاطي عبده والد عبود، وخلال أحداث الفيلم يتزوج الفنان حسن حسني من سيدة لا تظهر نهائيا وترتدي نقاب طوال الفيلم حتى لا تظهر عيونها منهه، لكن من لعب دور هذه السيدة؟

لتكملة الموضوع ومشاهده الصور الحقيقيه الصادمه والمذهله ل زوجه والد عبود والتعرف عليها

اضغط على الرقم 2 في السطر التالي لمشاهدة الصور الصادمه ل زوجه والد عبود

1 2 3الصفحة التالية
اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى