close
عجائب وغرائبمنوعات

نجاح أول عملية فى روسيا لحالة نادرة من وحمات الوجه للطفلة “باتمان” ..صور

وقال أندريه ألكسوتكين، المدير التنفيذى لعيادة الليزر والديناميكية الضوئية في كراسنودار بروسيا: “العملية الأولى كانت ناجحة، لقد تعاملنا مع جزء من الصخرة الموجودة على جبين الطفلة، ليس من الواضح متى من المقرر إجراء العملية التالية لــ “لونا”.

كتبت فينر إلى أتباعها البالغ عددهم 127 ألف شخص على إنستجرام: “إن لونا بخير، والحمد لله. لا حاجة لطب الألم، حيث ينطوي العلاج على حقن عقار فى الوجه يتراكم فى الوحمة، مما يتسبب فى موت الأنسجة، تتكوّن القشرة فوق الجلد ولكن أسفل هذا الجلد الصحى ينمو، يستخدم العلاج بالليزر أيضًا لتقليل التصبغ

تبلغ تكلفة كل عملية جراحية 25 ألف دولار (19،977 جنيه إسترليني) لكل منها، حيث تقوم الأسرة بجمع الأموال من خلال الإنترنت

وأوضحت الصحيفة، فى سبتمبر، تصدرت لونا عناوين الصحف عندما عرض الجراحين، وعالم الأورام الدكتور بوبوف علاجًا كان أقل تدخلاً وأرخص من علاجه في الولايات المتحدة.

وقال الدكتور بوبوف، كبير مديري المستشفى: تم عرض 80 عملية جراحية لوالد لونا تتم في خمس سنوات، كان من المفترض أن تبدأ عندما تكبر الفتاة، بالإضافة إلى أنه تم التخطيط لتنفيذها فى مؤسسات طبية مختلفة في أمريكا، وعلى كل هذا كان عليك دفع مبلغ خيالى من المال.

وأضاف: اقترح الأطباء عمدا نظام علاج لا يتلاءم مع أي إطار من دوريات التأمين الأمريكية، لقد كانوا غير موافقين قائلين:” لا يمكننا العمل على فتاتك، لا يمكننا أن نفعل كل شيء بالطريقة التي تريدها

لتكملة القصه الموضوع على الرقم 3 في السطر التالي

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية
اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى