close
فنونقصص وحكايات

تفاصيل اعتداء أمير كويتي على أحمد عدوية

لا يجب أن أخبرك إن الأمير هرب بالفعل (إنت كبير وعارف يعني)، وعادت الحياة لعدوية في باريس، وبدأ الكلام مرة آخرى، لكن الأمر ترك بعض الأثار في فمه.

عاد عدوية لمصر وأنكر معرفته بكل شيء، وقال إن الأمير هو الذي وضع له كل هذا في كأس ويسكي، ففقد الوعي، وبحسب اعتراف عدوية وقتها كان شرها في الشراب.

وبعدها بفترة تم القبض على الأمير في مصر بعد ضبطه بكمية من الهيريون، وحكم عليه بالسجن 7 سنوات، وفي النيابة سألوه عن عدوية فأنكر كونه المتسبب فيما حدث لعدوية، وقال: “هو جاني مسطول ووقع ع الارض.. ويا لا نفتح القضية تاني”، لكن القضية لم تُفتح، ولا أعلم هل قضى الأمير عقوبة السجن أم أفرج عنه، لكن لا يوجد دليل أو مصدر متاح لهذه النقطة.

وفي سنة 2006 ألقت شرطة الكويت القبض على الأمير طلال وووجهت مجموعة من التهم، منها: “الاتجار في المخدرات على نطاق واسع، وتشكيل عصابي، وحيازة أسلحة، وحيازة مخدرات، وغسيل أموال”، واعتقد إنه لو كان الأمير حيا حاليا لضموا لتهمه تهمة التسبب في الاحتباس الحراري.

وحكمت المحكمة عليه بالإعدام، لكن الإعدام لم يُنفذ، وقدمالأمري التماسا للامير الكويتي الحاكم، لكن لم يرد عليه أحد بسبب كثرة مصائبه، وفي سنة 2014 مات في محبسه، ويبقى السؤال طالما الالتماس لم يُبت فيه، لماذا لم يتم تنفيذ حكم الإعدام من سنة 2006 حتى سنة 2014 ؟

وبالعودة لعدوية، فهذه الواقعة تمت ترجمتها لخمسين ألف قصة، كلها بروايات مختلفة، كلها بقصص مختلفة منها أنه غنى أغنية يا بنت السلطان لإمرأة من العائلة المالكة، وكلها غير حقيقية، فعدوية متزوج من السيدة ونيسة، وانجب منها محمد ووردة، ومحمد هو المطرب الشهير محمد عدوية.

ماتت القضية، لكن التقى مفيد فوزي بالسيدة ونيسة ومعها أحمد عدوية في برنامج “مفاتيح” الذي كان يقدمه “فوزي” عبر شاشة dream 2 ، وسأله سؤال شديد الصراحة: “هل اللي حصل دا أثر ع رجولتك؟”، فرد عليه عدوية قائلا: ” لا مش صحيح اوعي تصدق أي حد”، ثم سأل فوزي زوجة عدوية نفس السؤال: “يعني نطمن ان عدوية تمام يعني ومحصلش أي حاجة إنتي الوحيدة اللي تقدري تفيدينا”، فقالت له: “لا أنا جوزي مية مية يا استاذ مفيد، بدليل إني حملت بعد الحادث لكن الطفل نزل، وكان ممكن يبقى عنده 20 سنة دلوقتي”.

وبعدها قال لها مفيد فوزي: “لكن برضه في النهاية هو كده”، وأشار بأصبعه الأكبر (الإشارة في الدارجة المصرية تعني إن كل شيء على ما يرام)، فأشارت السيدة ونيسة بنفس الأصبع، وقالت زوجة عدوية في نفس اللقاء جملة شديدة الصعوبة يمكنها تلخيص القضية كلها: “عشان هو أمير وراجل مهم إحنا في مصر مخدناش حقنا”.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو لمعرفه تفاصيل الحادث الصادم ل عدويه

الصفحة السابقة 1 2 3
اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى