الرئيسية / فنون / محامي شهير يكشف عن سبب تحفظ البنك على أموال محمد رمضان

محامي شهير يكشف عن سبب تحفظ البنك على أموال محمد رمضان

في مقطع فيديو نشره النجم المصري محمد رمضان من خلال حسابه الشخصي بموقع انستجرام صرح عن مفاجأة صادمة، إذ أعلن عن تحفظ الدولة على أمواله في البنوك.

وقال “رمضان” في الفيديو أنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد البنوك يخبره فيه أن الدولة تحفظت على أمواله لدى البنك، دون أن يذكر الممثل السبب وراء ما جرى ومدى صحته.

وأوضح محمد رمضان أنه رد على موظف البنك قائلا: “أنا وفلوسي وبيوتي ولحم اكتافي ملك بلدي.. وملك أهل بلدي”، ليخبره الموظف أنه أطلعه على الأمر كي لا يقع في موقف محرج عندما يستخدم البطاقات الائتمانية ولا يجد بها رصيد.

فأوضح النجم الشهير أنه رد عليه بأن الأشخاص الذين ينتمون إلى الطبقة الشعبية عادة ما يحتفظون بأموال في منزلهم تعادل ما يضعونه في البنوك، ليختتم الفيديو قائلا “مستورة.. صباح الخير يا مصر

اضغط هنا وشاهد الفيديو

محمد رمضان أرفق الفيديو الذي شرح فيه تفاصيل الواقعة بتعليق قائلا: “أنا ومالي ملك بلدي وأهل بلدي.. اللهم لا اعتراض”، دون أن يذكر تفاصيل أكثر عن الواقعة وما إذا كان يتحدث بجدية أم أن هناك تفاصيل أخرى

وفي تصريحات صحفية صرح مصدر مسئول بالبنك المذكور في فيديو النجم محمد رمضان، الذي نشره على «إنستجرام»، اليوم الخميس، والذي أعلن خلاله التحفظ على أمواله، إن البنك لا يزال يبحث في قوائم الزبائن المتحفظ على ثرواتهم، قائلا: «البنك تأتيه قائمة تضم مئات العملاء».

وتحدث المصدر ايضا: «من الطبيعي إرسال بلاغ من النيابة العامة أو مكتب النائب العام في حالات التحفظ على الأموال داخل البنوك وغالبًا ما يتم الإعلان عنها قبل إبلاغ البنوك».

واختتم تصريحاته موضحا: «نحن نبحث الآن عن اسم محمد رمضان سواء بالاسم الفني أو غيره للتأكد من القائمة، خاصة أنه لم تبلغنا الجهة المعنية بما نشره محمد رمضان في الفيديو».

وقد كانت المفاجأة عندما فسر المحامي المشهور طارق العوضي في تدوينة من خلال صفحته بتويتر سبب التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان قال فيها: “عاجل وتوضيح؛ الدولة لم تتحفظ علي اموال محمد رمضان بالبنوك وانما تم الحجز عليها كاجراء قانوني لتنفيذ حكم لصالح ورثة الربان ابو اليسر .. ولذا اجراء قانوني معروف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *