الرئيسية / فنون / برفقة ابنتها.. النجمة المعتزلة جيهان نصر حديث السوشيال ميديا بعد أخر ظهور لها

برفقة ابنتها.. النجمة المعتزلة جيهان نصر حديث السوشيال ميديا بعد أخر ظهور لها

تداول عدد كبير من النشطاء على منصات السوشيال ميديا المتنوعة، صورة للفنانة المعتزلة جيهان نصر، مع بِنتها، لتعتبر أحدث صورة لهما بعد غياب طويل سواء مع الجمهور أو عن الأعمال الفنية بعدما قررت الاعتزال سابقا.

وأطلت النجمة القديرة المعتزلة جيهان نصر وهي مرتدية الحجاب، بملامحها الجميلة، التي لم تتأثر بالزمن إطلاقاً، ومعها ابنتها التي بدت شابة جميلة تقاسمها في الملامح، وترتدي الحجاب أيضًا.

الكثير من المتابعين أعادوا نشر الصورة وتفاعلوا معها من خلال الاعجابات والتعليقات التي كانت أبرزها: «شكرًا جيهان نصر على اخيتارك.. من بدايتك وأنتي قمر فعلًا.. ما شاء الله عليكم ربنا يبارك.. جميلة وبالحجاب بقيتي أحلى والله».

يعد هذا أحدث ظهور لـ “جيهان نصر” منذ أن ظهرت في سبتمبر 2020 عندما حضرت حفل الموسيقار عمر خيرت، الذي أقيم على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية بصحبة بناتها الثلاث ولاحقتها عدسات المصورين.

وعلى صعيد اخر فإن المطربة جيهان نصر من مواليد 1972، وتصل من السن الآن 49 عاما، حصلت على درجة الشهادة الجامعية الأولى في رياض الاطفال.

اعتزلت الفن في عام 1999 بعد زوجها من رجل الأعمال الملياردير السعودي سعود الشربتلي، ورِجل لها مهر 18 مليون دولار وقصر في لندن.

وأنجبت منه أربعة أبناء وهم سماهر وسيف وسارة وسلطان، واختفت عن الأنظار تماماً منذ زواجها، بعد أن حققت شهرة في التسعينيات بفضل جمالها الملفت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *