الرئيسية / فنون / جيهان فاضل تثير حيرة المتابعين جراء تبدل ملامحها في أخر ظهور لها

جيهان فاضل تثير حيرة المتابعين جراء تبدل ملامحها في أخر ظهور لها

تعد النجمة المصرية الجميلة جيهان فاضل إحدى الفنانات المحبوبة عند المشجعين جراء أدائها الصادق وسماته الرقيقة وبصرف النظر عن قلة أعمالها الفنية واختفائها المتواصل عن الظهور في الاعلام الا أنها مازالت معلقة في أدمغة الجمهور.

متابعين التواصل الاجتماعي تداول حديثا صورًا للممثلة جيهان فاضل في أجدد ظهور لها على منصات التواصل الالكترونية.

النجمة “جيهان فاضل” ظهرت بإطلالة متنوعة ولوك متباين تمامًا عما اعتاده منها الجمهور، لدرجة شكك القلائل على أساس أنها ليست النجمة جيهان فاضل.


اختلفت ملامحها بصورة قوية ححتى اعتقد قليل من الجمهور أنها بنت شبيهة لها وجائت أهم التعليقات مثل: “دي بقت واحدة تانية خالص – مين دي.. دي مش جيهان فاضل أصلا”.


يقال أن “جيهان فاضل” من مواليد 11 آذار 1973، وقد بدأت نشاطها الفني عام 1990


مساهمتها في عمل سينمائي: “آيس كريم في جليم” مع عمرو دياب كان نقلة هائلة في عمرها الفنية عقب نجاح العمل السينمائي بعد أن اكتشفها المخرج خيري بشارة.

تزوجت من مصمم الأزياء عمرو حمدي إلا أنه رحل في سن صغير إثر أزمة قلبية لاذعة عام 2012، وتمتلك منه ثلاثة أولاد هم “عالية، وزياد، وأدهم”. وأصيبت بأزمة نفسية في في حينها.


من أفضَل التمثيليات التي ساهمت جيهان فاضل في بطولتها “أرابيسك”، مع صلاح السعدني، و”امرأة من زمن الحب”، مع سميرة أحمد، و”في أيد أمينة”، مع يسرا، و”موجة حارة”، و”تحت السيطرة”، وأعمال أخرى.

مثلما ساهمت ايضا في منافسة عديدة أعمال سينمائية منها “امرأة هزت عرش جمهورية مصر العربية، والتحويلة، وإنذار بالقتل، وأرض أرض، والشرف، وسهر الليالي، وقشطه يا بابا، والفاجومي”.


في واحد من حواراتها الصحفية أعلنت عن أنها لا يمكنها أن تستمر مدة طويلة بلا إستنشاق دخان، مبينة أنها بدأت تدخين التبغ منذ كانت في الثانوية العامة، إذ كانت تنهي السجائر حتى الآن جدتها، ثم تقدم المسألة بسرقة السجائر من جدتها لأنها كانت تخجل من شراء السجائر، وأن ذلك الموضوع لم يظل طويلا حتى علمت الأسرة.


كما وجه لها المحامي سمير صبري اتهاما بـ “قلب منظومة الحكم”، قائلا بأنها دعت لنزول التظاهرات لإسقاط “السيسي”، لكنها ردت بتهكم من خلال حسابها على “Twitter” قائلة: “قلب منظومة الحكم مرة واحدة.. ده أنا طلعت جامدة أوي”، وأنكرت تلك المَزاعم.

4 تعليقات

  1. wonderful issues altogether, you simply won a new reader. What would you suggest in regards to your publish that you just made a few days ago? Any certain? Bevvy Rollin Odin

  2. magnificent issues altogether, you simply gained a new reader. What may you recommend about your put up that you just made a few days ago? Any sure? Bettine Jackie Fawne

  3. Far far away, behind the word mountains, far from the countries Vokalia and Consonantia, there live the blind texts. Separated they live in Bookmarksgrove right at the coast of the Semantics, a large language ocean. A small river named Duden flows by their place and supplies it with the necessary Astrix Roy Hatti

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *