الرئيسية / فنون / الحب هو الأساس.. أغرب الأزواج والزوجات حول العالم.. يصعب عليك تصديق وجودهم!

الحب هو الأساس.. أغرب الأزواج والزوجات حول العالم.. يصعب عليك تصديق وجودهم!

من المتعارف عليه عند البشر أن الحب هو الأساس في جميع العـــلاقات العاطفية، فالشكــل الخارجي والمـال يعتبران أموراً ثانوية قد تنتهي وتتغير مع الزمـن، إذ يبقى فقط الـحب والاحــترام وحسن التعامل.

ثمة بعض الأزواج والزوجات يختلفون كلياً في الشكــل وقد يقول البعض أنهم ليسوا مناسبين لبعضهم.

الصور الأتية ترصد لكم أغرب الأزواج والزوجات حول العالم:

عائلة فرنانديز دي سيلفا:

جويليسون فرنانديز دي سيلفا يصنف أطول رجل في البرازيل وثالث أطول رجل في العالم، إذ يبلغ طوله أكثر من 2.3 متر، وهو ما تسبب في معاناته من عدة متاعب ومشاكل لكنه تزوج في سنة 2005 من الفتاة التي تعتبر أقصر منه بكثير.

أنتون كرافت وشينا بيا:

الدنماركي الذي يبلغ من العمر 54 عاماً وهو حامل الرقم القياسي في العالم في رفع الأثقال، إذ يبلغ طوله أكثر من متر بقليل لكن ومع ذلك تعرف إلى شريكته “شينا” التي ولدت ذكـ ـراً!.

فيرن توييير وجينيفيف جالن:

يعتبر فيرن من الأقـ ـزام وكان حلمه الدخول في علاقة جدية، “جينيفيف” قررت الإرتباط به وتزوجته عام 2004، وعلى الرغم من أن زواجهما لم يدم إلا لفترة قصيرة جداً الا أنه على الأقل حقق حلمه.

دينزيريه لونغابو:

عندما قاربت الـ 42 عاماً من عمرها شعرت أنها ليست سعيدة في حياتها العاطفية، فقررت أن تتزوج من نفسها، وقالت أنه على كل شخص الزواج من نفسه، وبالقرب من برج ايفل نظمت حفل زفافها.

فيكتور هوغو وغابرييلا بيرالتا:

اشتهرا بـ الزوجان الأكثر وشماً في العالم، إذ أنهما يمتلكان 77 تعديلاً في جسميهما، مثل وجود 50 ثقباً وزرع أسنان وحلقات وندبات، وبعد زواجهما افتتحا الصالون الخاص بهما.

باولو وكاتوشيا:

التقيا منذ سنوات وتزوجا عام 2016، رغم أن كلاهما تعتبر قامتهما قصيرة ويصنفان من ”الأقـ ـزام”، وأمضيا شهر العسل في لندن إذ حصلا على شهادة من موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأقصر زوجين في العالم.

مجموعة من الصور الأخرى لأغرب الأزواج والزوجات في العالم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *